الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:57 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهير سنة أولى أمومة.. صور

مشاهير أمهات لأول مرة
مشاهير أمهات لأول مرة

في مثل هذا اليوم من كل عام، يحتفل العالم بالرحمة ونبع الحنان، وهي الأم، التي ترسم البهجة والسعادة على الأسرة كلها، وتعيش الفرحة مع كل مولود جديد.

وفي هذا التقرير، يستعرض "الطريق" أبرز المشاهير، الذين أصبحوا أمهات لأول مرة.


ديانا كرزون

في شهر يونيو عام ٢٠٢١، أنجبت الفنانة الأردنية "ديانا كرزون"، مولودتها الأولى من زوجها الإعلامي الأردني معاذ العمري، وقد نشر زوجها صورة لمولودته، معلقا عليها: "الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات.. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى، ألف الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية.. ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".


هبة طوجي

على السوشيال ميديا، نشرت الفنانة هبة طوجي صورة لمولودها الأول الذي يحمل اسم نايل، من زوجها الموسيقي إبراهيم معلوف، وعلقت طوجي: "الحمد لله.. كنوزي".

اقرأ أيضا: في عيدهن.. أجمل الأدعية للأمهات الأحياء والأموات


غادة رجب

استقبلت الفنانة غادة رجب، مولودتها الأولى من زوجها الشاعر عبدالله حسن، في شهر يناير 2021، والتي اسمتها "ليلى".


فاليري أبو شقرا وطفلتيها

وأنجبت فاليري أبو شقرا ملكة جمال لبنان، توأمان من زوجها رجل الأعمال زياد عمار، وعلى حسابها على الانستجرام، نشرت صورةً لها وهي تحملهما، وعلقت عليها "نعمتين من الله".

فوز الفهد ومولودها أحمد

أنجبت فوز الفهد، مولودها الأول في يوليو 2021 من زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف، وأطلقت عليه اسم "أحمد"، ونشرت صورته على تطبيق سناب شات، وعلقت عليها: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة.. رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا، فوز الفهد وعبداللطيف الصراف".