الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:07 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: توزيع مليون كرتونة غذائية علي المواطنين في شهر رمضان

مجلس النواب
مجلس النواب

أكد النائب محمد سعد، وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن جميع أجهزة الدولة تعمل علي تقديم الدعم للمواطن البسيط بعد موجة التضخم التي تضرب اقتصاديات معظم دول العالم، مشيدا في هذا السياق بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومة بضبط الأسعار ووقف التلاعب في الأسواق، وهو ما يؤكد أن الدولة تخوض تحديات كثيرة لضمان حصول المواطن علي السلع بأسعار مناسبة.

اقرأ أيضًا: «التموين»: توفير 8 آلاف سيارة متنقلة ضمن معارض «أهلا رمضان».. فيديو

وأوضح وكيل لجنة الصناعة في مجلس النواب، إعلان مؤسسة حياة كريمة، عن استعدادها لتوزيع مليون كرتونة غذائية علي المواطنين في شهر رمضان في جميع المحافظات تحت شعار "حياة كريمة إيد بتنبي وإيد بتساعد"، إلي جانب طرح عدد من الوزارات السلع بأسعار مخفضة يقلل من ارتفاع حركة الأسعار باعتبار أن الدولة ومؤسستها هي خط الدفاع الرئيسي عن الفقراء.

وفي سياق آخر أعلنت الصفحة الرسمية لحزب النور علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن انتخاب محمد منصور رئيسا لحزب النور خلفا ليونس مخيون.

ويعد الدكتور محمد إبراهيم منصور، أحد الأعضاء السابقين في مجلس الشعب 2012، كما تم اختياره أيضا كعضو في الجمعية التأسيسية والتى شكلت لوضع دستور 2012، كما تولى عضوية لجنة الـ (50) لتعديل الدستور 2014، والأمين العام السابق لحزب النور.

موضوعات متعلقة