الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ«الطريق» مستجدات أزمة مسلسل المشوار مع المخرج محمد ياسين

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

بدأ عرض أول حلقة من مسلسل المشوار للمخرج محمد ياسين والنجوم محمد رمضان ودينا الشربيني، وذلك عقب أزمة تعرض لها العمل الأيام الماضية بسبب مشاكل إخراجية.

مستجدات أزمة المخرج محمد ياسين مع مسلسل المشوار

علم موقع "الطريق"، من مصادره أن الجهة المنتجة لمسلسل المشوار أقنعت المخرج محمد ياسين بعدم الانسحاب من العمل بعد مشادة وخلاف حدث بينهم الأيام الماضية، وتوصلوا لحد وسط لإرضاء الطرفين، وهو أن يُشرف محمد ياسين على وحدات التصوير، ويبتعد عن تولي الإخراج بشكل كامل، إذ أن الإنتاج تعاقد مع 6 مخرجين لأكثر من وحدة، وسيتولي ياسين الإشراف عليهم.

تفاصيل أزمة المخرج محمد ياسين في مسلسل المشوار

وكان "الطريق"، انفرد منذ يومين بخبر الخلاف بين المخرج محمد ياسين وطاقم عمل مسلسل المشوار، ويرجع الخلاف لتخوف الجهة المنتجة بأن يقعوا في مأزق التصوير وقت عرض المسلسل.

وأشار المصدر إلى أن محمد ياسين من الممكن أن يُخرج مشهدين في يوم كامل وهذا يجعل العمل مهددًا وقت العرض، ولهذا طلب الانتاج من محمد ياسين أن يُسرع في التصوير، لكن المخرج اعتبرها استعجال ولهذا قرر وقتها أن يعتذر عن مسلسل المشوار.

أقرأ أيضًا..

خاص | تغيير مخرج مسلسل «المشوار» قبل ساعات من عرضه.. هل محمد رمضان السبب؟

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد كمال، سارة عبد الرحمن، وآخرين والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين الذي تتعاون معه دينا الشربيني للمرة الثالثة.

يشار إلى أن أحداث مسلسل المشوار يعرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية تدور في جو من التشويق والإثارة، ويجسد محمد رمضان شخصية ماهر عاشور وهو زوج روح التي تلعب دورها دينا الشربيني، ويصارع ماهر بعض الأشخاص بسبب حقيبة معه توجد بداخلها أشياء مهمة ويحاول الهروب.

موضوعات متعلقة