الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2.. «أحداث مشوقة واستثنائية»

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2
مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

يتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2، بعدما شهدت الحلقة الأولى أحداثا مشوقة واستثنائية وهو ما ظهر مع أول حلقة من ملحمة مسلسل الاختيار 3، المشهد في حزب الحرية والعدالة، وبه المرشد محمد بديع الذي يجسد شخصيته الفنان عبدالعزيز مخيون، وخيرت شاطر الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي في مسلسل الاختيار 3، وتُنقل الصورة بين مظاهرات ميدان التحرير واعتصامات ميدان رابعة العدوية، مع مشاهد من مظاهرات في الإسكندرية وأسيوط والمنيا والإسماعيلية التي تطالب باسقاط حكم الإخوان.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

وقد أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل الاختيار 2 الحلقة 2، بعدما تناولت الحلقة الاولى، إنسانية الرئيس عبدالفتاح السيسي وتعامله مع أبناء منطقته في حي الجمالية، أما أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

حصد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2 نجاحًا مبهرًا بين متابعي المسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

بشغف كبير ينتظر عشاق مسلسلات رمضان 2022، مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو يجسد قصص واقعية، ويناقش فترة مهمة في تاريخ مصر، تدور حول 3 شخصيات يعمل أحدهم في الأمن الوطني هو زكريا يونس، والآخر في المخابرات الحربية وهو مصطفى خليفة، والثالث في المخابرات العامة مروان العدوي، دون الإشارة إلى أسماء الفنانين الذين سيجسدون الأدوار الثلاثة.

قنوات عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

يعرض مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022 حصريًا على قنوات:

- قناة ON.

- ON DRAMA.

- WATCH IT.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

ويعرض مسلسل الاختيار 2 في تمام الساعة الـ 9:50 مساءً على شاشة قناة "ON" تزامنًا مع طرحها على منصة "Watch IT" الإلكترونية.

ويعاد مسلسل الاختيار 2 مرتين في اليوم التالي، المرة الأولى في تمام الساعة 4.20 صباحًا، أما الإعادة الثانية الساعة 3.30 عصرًا.

تردد قناة أون اي ON E الجديد

القناة معدل الترميز التردد القمر الاستقطاب معدل الخطأ

ON E – اون اي 27500 10853 Nilesat V 5/6

ON E – اون اي 27500 12053 Nilesat V 5/6

تردد قناة أون دراما

التردد 10853.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

التصحيح 5/6.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

بطولة الفنان أحمد السقا، الفنان كريم عبدالعزيز، الفنان أحمد عز، الفنان خالد الصاوي، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

موضوعات متعلقة