الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدر مسلسل الاختيار 3 التريند.. اعرف مواعيد عرضه على قناة on

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

تصدر مسلسل "الاختيار 3" الحلقة 1، قائمة التريند في محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

وتقدم "الطريق" لكم مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3، بعد عرض الحلقة 1، على قناة on، كما يلي:

يعرض مسلسل الاختيار 3، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً على قناة "ON"، وتُعاد الحلقة مرتين، الأولى الساعة 4:20 من صباح اليوم التالي، والثانية في الساعة الـ 3:25 مساءً، وذلك بخلاف عرض المسلسل على منصة «Watch IT» الإلكترونية، فور بثها تلفزيونيا .

الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3

وبعد الانتهاء من عرض الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3، أثار تجسيد ياسر جلال لشخصية السيسي ردود فعل كبيرة، وسط حالة من الدهشة من تقارب شكله وصوته مع ملامح الرئيس.

وظهر ياسر جلال، في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3، مرتديًا الزي العسكري، أثناء اجتماع 3 يوليو، الذي جمع كبار رجال الدولة مثل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وحسن شاهين ومحمد عبدالعزيز من حركة تمرد، وكبار رجال القوات المسلحة، قبل بيان الإطاحة بمحمد مرسي، تزامنا مع تظاهرات 30 يونيو .

اقرا أيضًا .. «الاختيار 3».. خيرت الشاطر يهدد بحرق ضباط أمن الدولة

مسلسل الاختيار 3

وتصدر مسلسل الاختيار 3 على عدد من التريندات عبر منصة تويتر، منها للممثل ياسر جلال، والنجم أحمد السقا، والثالث بعنوان المسلسل، للتدوين والتغريد على المسلسل الذي يسرد ويوثق لحقائق عاشها الشعب المصري على مدار السنوات الماضي.

كمل شارك الآلاف من المغردين عبر حساباتهم الشخصية تغريدات احتوت على صور ولقطات من المسلسل للإشادة بسرد الأحداث التي عاشها المصريون في تلك الفترة، بالإضافة إلى الإشادة بجودة التصوير في المشاهد الأولى للموسم الثالث، وسرعان ما احتوى الهاشتاج الخاص بالمسلسل على صور لبوستر النجم ياسر جلال كما احتوت التغريدات على عدد من الفيديوهات والصور من الحلقة الأولى التي تعرض حاليًا.