الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:42 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2022.. الحلقة 3 موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

حقق مسلسل "المشوار"، للفنان محمد رمضان نجاحًا كبيرًا في الأيام الأولى من عرض العمل في السباق الرمضاني الحالي 2022، كما حصد إشادات واسعة من الجمهور، إذ سيطر الغموض والتشويق على أول حلقتين من العمل، كما يبحث قطاع كبير من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل المشوار، الحلقة 3 والقنوات الناقلة لها.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة الأولى والثانية

شهدت أحداث الحلقة الأولى والثاني الماضيتين من مسلسل "المشوار"، بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، حول ماهر وورد والصعوبات التي تواجههما خلال حياتهما، كما كشفت الأحداث عن هروبها من شئ ما دون الكشف عن السبب وراء هروبها، وسكنهما بمنزل خالة ماهر.

اقرأ أيضا: رمضان 2022.. الحلقة 2 مسلسل «المشوار».. كشف سر حقيبة محمد رمضان.. مليانة دولارات.. (فيديو)

القبض على وجيه في الحلقة الثانية

ومع توالي الأحداث سلطت الحلقة 2 من المشوار، الأحداث الضوء على علاقتهما بابنهما رحيم وحبه الشديد لكرة القدم، بالإضافة إلى ترقب ماهر المستمر لمعرفة ما قد يحدث إلى وجيه، مع إيهام أصدقائه أنه يعمل في بورسعيد، وانتهت الأحداث حتى الآن بالقبض على وجيه في قضية آثار بعد العثور عليها في منزله، وظهور حقيبة كبيرة تحوي دولارات يخبئها ماهر عن الجميع.

مواعيد عرض مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان الحلقة 3 والقنوات الناقلة لها

أما فيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل "المشوار"، فتعرض الحلقة الثالثة من العمل والقنوات الناقلة لها، بشكل حصري، في تمام الساعة 8:10 من مساء اليوم عبر قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة DMC دراما الساعة 11:15، وعبر منصة Watch It الإلكترونية.

إعادة عرض الحلقة

كما تعرض أيضا الحلة في الإعادة عبر شاشة قناة DMC، في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالي، والساعة 1:45 مساء اليوم التالي، كما تعاد الحلقة الساعة 4:30 صباحا عبر قناة DMC دراما، والساعة 10:30 صباحا.

قصة مسلسل المشوار

ويذكر أن مسلسل "المشوار"، للنجمين محمد رمضان ودينا الشربيني، تدور أحداثه حول ورد وماهر اللذين يعملان باليومية في منطقة ماكس بالإسكندرية في الأملاح، وتظهر الأحداث حتى الآن قيام ورد وماهر بالهرب من مدينتهما، وتعرضهم للتهديد من قبل وجيه دون الكشف عن السبب، كما أن لديها ابن يدعى رحيم يحاولا العمل على رعايته وحمايته.

موضوعات متعلقة