الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:10 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد العزيز مخيون يكشف لـ«الطريق» أسرار تجسيده دور المرشد في الاختيار 3

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

جاء أبطال مسلسل الاختيار 3 بشكل متألق ومتميز في تجسيد الشخصيات الحقيقية والواقعية في أحداث المسلسل المختلفة، ووقع الاختيار عليهم بشكل دقيق للغاية، ومن بينهم الفنان عبد العزيز مخيون، الذي أشاد له جميع المشاهدين بتجسد دور "محمد بديع" مرشد جماعة الإخوان المسلمين، وأنه اختيار موفق لأداء هذا الدور.

الشبه من خلال الماكير ومشاهدة فيديوهاته وقراءة السيناريو

وبالتواصل مع الفنان عبد العزيز مخيون، لمعرفة كيف استطاع تقديم هذا الدور، قال إنه دائمًا ما يكون على أتم الاستعداد لتقديم الأدوار دون أية تعقيد، مؤكدًا أنه قرأ هذا الدور بشكل متمكن ومشاهدة فيديوهات كثيرة للمرشد، حتى يظهر بهذه الواقعية.

وأضاف مخيون في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أنه أطلق لحيته لمدة طويلة لكي يصل إلى الشبه بينه وبين المرشد، وجاءت تفاصيل هذا التشابة الكبير بمساعدة أخصائي التجميل "الماكير".

واستكمل حديثه، بأن تجسيد دور محمد بديع، مرشد الإخوان المسلمين، لم يشكل أية صعوبة أو عبء عليه، موضحًا أنه التزم بكل شيء مكتوب في السيناريو، وكان يتعامل بأسلوب متمكن في حركته وأفعاله.

جدير بالذكر، أن مسلسل "الاختيار 3" يعتبر العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية، ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل، وتضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل نحو 200 ممثل وممثلة.

ومسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدي كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكب، منى عبد الغني ، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

اقرأ أيضًا.. كشف حقيقة تقليد صوت ياسر جلال للرئيس «السيسي» في الاختيار 3 - خاص