الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:47 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد فني: «الاختيار 3» يشغل حيزا كبيرا في قلوبنا.. فيديو

الإختيار 3
الإختيار 3

أكد الناقد الفني خالد محمود، أن خريطة عرض المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان المبارك مهمة للغاية، بالإضافة إلى إنفراجة كبيرة في الدرامة المصرية، مشيرًا إلى أن واقع الدراما يؤكد على مدي قوة مصر في فرض السيطرة، وأيضًا تسعى لجذب الأشخاص من جديد للأعمال الوطنية والإجتماعية.

اقرأ أيضًا: «الغرف التجارية»: الرئيس السيسي وجه بزيادة السعة التخزينية أثناء جائحة كورونا

وأوضح الناقد الفني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن الدراما المصرية هذا العام تتمركز في شكل آخر عن ما سبق، فضًلا عن وجود ترسيخ للأعمال تجذب الجماهير على كافة المستويات، بالإضافة إلى عدة أعمال وطنية أيضًا تمثل أهمية في هذا التوقيت.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة.. فيديو

وأضاف "خالد"، أن حماس الشركة المتحدة يمثل بريق مضيء في تقديم مثل هذه الأعمال، والتي تتلخص في مسلسل "الإختيار3" جعل جميع الأعمار العمرية تحرص بشدة على المشاهدة في توقيت عرضها، بجانب إشادة الكبار والشباب بتجسيد الشخصية والأحداث التي جرت وقتها.

وتابع "محمود" أن المشاهد التي وضعت في مسلسل "الإختيار3" مازلت تشغل حايز كبير في قلوبنا وأمام الأعين، وذلك من خلال إعادة القراءة وتثيبت الحقائق بمصداقية كبيرة، لافتًا أن مفردات الفن تغيرات لأكثر جمالية وحرافية، وهذا كان المطلوب لإرضاء الجماهير.