الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:28 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل العائدون الحلقة 7.. الأمن يحاصر تنظيم داعش ويحبط أي عملية إرهابية جديدة

مسلسل العائدون الحلقة 7
مسلسل العائدون الحلقة 7

حقق مسلسل العائدون الحلقة 7 حالة كبيرة من النجاح في الدول العربية المختلفة، وأستطاع مسلسل العائدون الحلقة 7 أن يحجز مكانه في الصفوف الأولى من السباق الرمضاني لعام 2022، حيث ينتظر الجمهور بشغف كبير مواعيد عرض مسلسل العائدون الحلقة 7.

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 7

شهد مسلسل العائدون الحلقة 7، ظهور الفنان محمد أبو داوود، كضيف شرف، حيث يجسد دور رئيس أحد الأجهزة الأمنية المصرية، والذي يعمل على ملف تنظيم داعش الإرهابي، مع الثلاثي أمير كرارة، ومحمود عبد المغني، وأمينة خليل.

ووجه محمد أبو داوود، في مسلسل العائدون الحلقة 7، بضرورة تغيير الاستراتيجية المتبعة في مواجهة تنظيم داعش، لا سيما وأن قوة هذا التنظيم الموجود في عدد من الدول، بدأت تتراجع بشكل كبير بعدما جرى محاصرتهم.

ويرى محمد أبو داوود، في مسلسل العائدون الحلقة 7، أن عناصر التنظيم، قد تُنفذ عمليات إرهابية في الدول التي يسيطرون عليها، أو توسيع سطوتهم من خلال تسلل تلك العناصر إلى دول أخرى وتكون "خلايا نائمة"، مشددا بقوله: "مش هنستناهم لحد ما يدخلوا مصر ابدأ فورًا على ملف العائدين من داعش".

وبدوره، عقد محمود عبد المغني، في مسلسل العائدون الحلقة 7، اجتماعًا عاجلاً مع أمير كرارة وأمينة خليل، للعمل على ملف العائدين من داعش، ووضع استراتيجيات أمنية جديدة، وذلك من خلال البحث عن تجنيد شاب جديد، ووضعه وسط التنظيم الإرهابي بعد استشهاد "حسين" الذي كان يجسد دوره محمد فراج.

اقرأ أيضًا.. في غرفة العمليات.. تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

موضوعات متعلقة