الطريق
السبت 1 يونيو 2024 11:38 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بسبب الخسارة».. رونالدو في ورطة بعد تحطيم هاتف مشجع

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يحقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في حادثة تورط فيها نجم الكرة الشهير «كريستيانو رونالدو» بعد أن اتهم شهود عيان النجم البرتغالي برمي وإتلاف هاتف محمول تابع لأحد مشجعي إيفرتون عقب الهزيمة يوم السبت في ملعب جوديسون بارك.

وثقت اللقطات التي نشرها موقع EvertonHub، صورة لرونالدو غاضبًا وهو يقتحم النفق ويصفع الدرابزين الذي يفصل اللاعبين عن مشجعي الفريق.

ظهرت صورة لاحقة على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر بقايا هاتف محمول تالف متناثر على الخرسانة، حيث ادعى شهود عيان أن الجهاز مملوك لمشجع شاب وقد حطمه رونالدو.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس، فإن فريق مانشستر يونايتد على علم بالحادثة ويقومون حاليًا بالتحقيق في الأمر، لكن لم يتم الإدلاء بأية تصريحات رسمية عن الواقعة حتى الآن.

كان هدف «أنتوني جوردون» في الشوط الأول كافياً لمساعدة فريق توفيز Toffees في تحقيق فوز لا يقدر بثمن في معركتهم ضد اليونايتد.

اقرأ أيضًا: اكتشاف أكثر من 5 آلاف فيروس جديد في المحيط.. صور

واعترف المدرب المؤقت «رانجنيك» بعد المباراة بأن فريقه لا يستحق التأهل لأوروبا لكنه نفى التكهنات المتداولة حول مستقبله مع الفريق.

وقال: "يجب أن يكون اللاعبون أنفسهم حريصين على لعب كرة القدم الدولية، من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، يجب أن تكون قادرًا على اللعب والتسجيل في المرمى طوال الـ 95 دقيقة في مباراة كهذه".

وأضاف: "لا أعتقد أن هذا (الحديث عن مدير جديد) يجب أن يكون عذراً للخسارة، نحن مانشستر يونايتد، لدينا الكثير من اللاعبين الدوليين.. لا ينبغي أن يكون هناك أي عذر".