الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:00 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن شاكوش: «اللي يقول هدرب حمو بيكا على الصوت الحلو يبقى مجنون»

حسن شاكوش وحمو بيكا
حسن شاكوش وحمو بيكا

تعجب مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، من تعليق وسخرية بعض الجماهير على صوته، قائلا : "أنا كمطرب صوتي حلو وأستطيع الغناء ولكن حمو بيكا له مميزات أخرى أكثر مني".

واستنكر شاكوش، خلال حواره ببرنامج حبر سري، المذاع على فضائية القاهرة والناس، من مبادرة بعض نجوم الطرب الشعبي الذين دعموا حمو بيكا لتعليمه أصل الغناء، قائلا: "إزاى هيعلموا حمو بيكا الغناء؟.

وتابع: "حمو بيكا ليه حتت ومميزات بصوت معين، وأوعى حد يقول تعالى ندرب حمو بيكا على الغناء عشان صوته يبقى حلو ده يبقى مجنون".

ومن جانبه أكد مطرب حمو بيكا، أنه يتمتع بحضور كبير من الجماهير في حفلاته وعلى المسرح، ولديه القدرة على الغناء أمام حشد كبير، قائلا: "أنا مش بفهم الراب خالص، وعايز ادخل النقابة عشان أعرف اشتغل زي زمايلي بتوع النقابة، وأنا حياتي واقفة بسبب قرارات النقابة ضدي".

اقرأ أيضًا:حميد الشاعري: «عمري ما وقفت جنب ابني في حاجة»

وأعلن حمو بيكا عن قيامه بالتوقيع والاتفاق على تمثيل 4 أفلام سينمائية ولكنها مازالت معطلة بسبب أزمته مع نقابة المهن الموسيقية.

وقال حمو بيكا: "لما راحوا يجيبوا تصريحات ليا من نقابة المهن التمثيلية رجعوا لنقابة الموسيقيين وقالوا أني موقوف من الموسيقيين".

ووجه حمو بيكا، رسالة إلى الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، قائلا: "أنا بطلب منك أنت اللي تيجي تقعد في لجنة الاختبارات في النقابة دي وتجيب كل بتوع المهرجانات وتمتحنا ولو سقطني هبقى راضي"، مؤكدا أنه يحب الغناء وتعب من توقف حياته العملية.