الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كنت استحق نهاية أفضل من كدا».. أشرف زكي يعاتب وزيرة الثقافة بسبب أكاديمية الفنون

اشرف زكي
اشرف زكي

تحدث الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن علاقته بوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، مضيفًا:"أحترم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وصاحبة فضل عليا، وجاءت بي رئيسًا لأكاديمية الفنون".

وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "العرافة"، المذاع على شاشة "المحور"، :"كنت أستحق الاستمرار لفترة أطول في الأكاديمية، حتى لو كنت وصلت لسن المعاش، خاصة أنني فتحت مشاريعا جديدة وقدمت الكثير، ولكن قفل القوس والنهاية لم تكن سعيدة.. لو تعبت عشاني كان هيكون هناك أمل، وكنت استحق نهاية أفضل من كدا ".


في سياق آخر، علق الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، على أزمة الفنانة حلا شيحة، مع الفنان تامر حسني، في فيلم "مش أنا"، والمشاهد التي أرادت منه حذفها بعد الانتهاء من التصوير.

وقال زكي، خلال استضافته ببرنامج العرافة، المذاع على قناة المحور: "حلا شيحة أخت فاضلة وصديقة عزيزة، لكن عايزه تنسحبي من الفن انسحبي".

وتابع زكي عن تصرف حلا مع تامر حسني: "تصرف كان غريب منها، يعني مثلا لو أنا كان عندي أي ملحوظة أقولك، دي فلوس ومجهود ناس، وقد يخل بالعمل، هي إنسانة طيبة جدا، لكن خلافنا في المهنة والزملاء، ولو رجعت النقابة يبقى أنا مش موجود وقراري واضح".

اقرأ أيضًا.. مسلسل المشوار الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة