الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 02:38 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ناقد فني»: دراما هذا العام كشفت دور الفن في لم شمل «البيت المصري»

الأعمال الدرامية
الأعمال الدرامية

أكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن الجيد والممتاز من الأعمال الدرامية هذا العام تمثل نسبة أكبر عن ما تم طرحه في الأعوام الأخيرة، بالإضافة إلى عدد المسلسلات التي أنتجت في المطلق أقل، ولكن نسبة الأعمال الجيدة تتخطي كافة التوقعات في النقد الفني.

اقرأ أيضًا: حمدي الوزير: صورتي في «قبضة الهلالي» تحولت إلى «أيقونة تحرش»

وأوضح الناقد الفني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، أن جودة الدراما بشكل شامل لأعمال وطنية واجتماعية وكوميدية هذا العام تؤكد دور الفن المصري الحقيقي، فضًلا عن أن الفن في مصر بالكيف وليس بالكم، وبالتالي الأعمال الفنية قادرة على الدخول في وجدان المشاهدين.

اقرأ أيضًا: هالة سرحان: «بعض مطربي المهرجانات لازم يتسجنوا علشان اليوتيوب ينضف»

وأضاف "الشناوي" أن هناك عدد كبير من المشاهدين ينشغلون بالأحداث، بالإضافة إلى البحث والتفكير عند الكثير في تفاصيل العمل الدرامي، مردفًا أن مسلسل "الأختيار3" حرك الكثير من التساؤلات والإجابات بين المشاهدين، بالإضافة إلى عودة رائع للكوميديا التي حرم منها الكثير في الفترة الماضي.

وتابع "طارق" أن هناك حالة جعلت "البيت المصري" في هذا الشهر الكريم ينتظر موعد عرض أهم المسلسلات والتي تتمثل في "الكبير أوي والعائدون و الأختيار3 وفاتن أمل حرب"، وهذا لم نراه إلا في الفترة ما قبل زمان الفضائيات.

موضوعات متعلقة