الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:15 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

أحمد موسى لـ موسيماني: «بلاش تفتي وريح الوحش شوية».. فيديو

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

ناشد الإعلامي أحمد موسى، المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، باللعب بالتشكيل المعتاد للنادي الأهلي، معلقًا: "أتمنى يلعب مباراة هجومية وبلاش يفتي في التشكيل".

وأكد موسى، في حلقة برنامج "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، أن الأهلي قادر على تخطي عقبة نادي الرجاء المغربي في مباراة الجمعة المقبلة، بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أن دوري أبطال إفريقيا، هو البطولة المُفضلة للنادي الأهلي مهما تعرض الفريق لعقبات، مشيرًا إلى أن المدير الفني للقلعة الحمراء بات يكره ويحب بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: المفتي: الندم شرطًا رئيسيًا للتوبة من الذنوب والمعاصي.. فيديو

وتابع: "مش عارف إيه اللي جرى لموسيماني، الفترة الأخيرة، أصبح يحب ويكره، وأنا لا أحب هذا الأمر في المدرب".

ووصف الإعلامي أحمد موسى، جناح الأهلي المهاجم، أحمد عبد القادر، بـ"اللاعب السوبر"، مضيفًا: "الوحش يريح شوية، مفيش حد كبير"، في إشارة إلى بيرسي تاو المهاجم المُحبب إلى بيتسو موسيماني.

اقرأ أيضًا: كل واحد يحط لسانه في بقه.. «الحضري» يكشف تفاصيل انفعاله على أحمد شوبير