الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الكونسيلر» أبرزها.. إليكِ حيل مكياج ذكية لإخفاء تعب البشرة في رمضان 2022

تعب البشرة
تعب البشرة

يتعرض الكثير من الفتيات لتعب البشرة، وخاصة في شهر رمضان لعام 2022، ويرجع السبب للسهر وقلة النوم، وقلة شرب الماء؛ مما يؤدي إلى جفاف البشرة وظهور الهالات السوداء حول العيون، ولذلك يتجه البعض منهم للبحث عن أفضل الطرق العلاجية للبشرة.

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق" حيل مكياج ذكية لإخفاء تعب البشرة في شهر رمضان 2022، وفقًا لما ورد بموقع "ذا هيلثي" الأمريكية" من خلال السطور التالية:

العناية بالبشرة

يعاني الكثير من الفنيات بتعب البشرة، السبب يرجع لقلة النوم والأكل، وقد يتجه البعض منهم إلى استخدام أفضل الطرق العلاجية ومنها، غسل وجهك جيداً بغسول ملائم لبشرتك ولزيادة حيويتها، ثم قومي بتطبيق كريمات الترطيب والبرايمر للحفاظ على مكياجك لوقت أطول في رمضان ولملء الندبات التي خلفتها حبوب الوجه.

اقرأ أيضا: قبل الإفطار.. إليك خطوات عمل ساندوتشات الدجاج الشهية

تطبيق الكونسيلر

هناك الكثير من النساء قد تعاني من ظهور حب الشباب، وخصوصا في شهر رمضان، نتيجة للتعرض لدرجة حرارة عالية، ولذلك ينصح البعض منهم باستخدام الكونسيلر، الذي يساعد على إخفاء آثار الندبات، ويعمل على تغطية جيدة للوجه.

اختاري الكونسيلر باللون الأخضر وضعيه على الندبات والحفر.

وإذا كنت تملكين بشرة دهنية، فابتعدي عن الكونسيلر الكريمي واختاري نوع يناسب بشرتك، أما إذا كانت بشرتك جافة، فالنوع الخفيف يلائم بشرتك ولا يسد المسام.

التجاعيد تحت العين

يعد ظهور التجاعيد عند النساء من أكثر الأسباب، التي قد تؤثر على جمال المرأة، كما يعد تعب البشرة في رمضان تشمل إخفاء التجاعيد تحت العين، وذلك عن طريق تطبيق القلم الأبيض لإخفائها قبل تطبيق كونسيلر للعيون.

طبّقي هذا القلم وفق خطوط التجاعيد، مما يساعد على التخفيف من ظهورها، وتجنبي تطبيق البودرة على التجاعيد حتى لا تظهر أكثر.