الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:17 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة الـ 20 من ”الكبير أوي6”.. مؤامرة سيدات المزاريطة بقيادة والدة الكبير

مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي 6

شهدت الحلقة الـ 20 من مسلسل "الكبير أوي 6"، العديد من الأحداث الكوميدية، وبدأت الحلقة بمشهد استعانة "جوني"، بوسائل الإعلام والصحافة، لإنقاذ "مربوحة" زوجة الكبير أوي، بعد حبس الكبير لها، في غرفتها لمشاركتها في مظاهرات مع نساء المزاريطة للحصول على حقوقهن.

وتضمنت أحداث الحلقة أيضا، قرار الكبير أوي، ورده على اتهامات "جوني" وظلمه لمربوحة، بأن يقوم بعمل لايف مع "هجرس"، الذي يجسد دوره الفنان محمد سلام عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، للدفاع عن نفسه، وصرح "الكبير"، خلال الايف، أنه يحب "مربوحة" ويوفر لها كل ما تحتاجه، ولا يوجد عنصرية في المزاريطة بين الرجال والنساء.

وشهدت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل "الكبير أوي"، مسامحة "الكبير" لزوجته "مربوحة"، وقد أخرجها من الغرفة التي كان يحبسها بها، وبعد خروجها طلبت منه أن يعطيها ملابسه حتى تقوم بغسلها وتنظيفها، وعند ارتداء الكبير أوي ملابسه في الصباح حتى يذهب لمباشرة أعماله، ليجد أن مربوحة أخذت جميع ملابسه حتى تغسلها، وعند ارتدائه إحدى الجلاليب يجد أن جميع ملابسه أصبح لونها "بمبي"، وبسؤال مربوحة تخبره أنها قامت بغسلها مع الحجاب الخاص بها، ومن ثم تأثرت ملابسه بلونه.

وعند ذهاب "الكبير أوي" لمقابلة رجال المزاريطة، يجدهم يرتدون جميعهم جلباب بنفس اللون، ليخبروه بأن ما حدث لم يكن سوى مؤامرة من نساءهم، ثم تخرج إليهم "سامنتا" لتخبرهم أنها من قامت بتنظيم ذلك، حتى يخضع جميع الرجال لمطالب زوجاتهم.

اقرأ أيضًا.. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 6" كلا من: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

موضوعات متعلقة