الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:51 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التنمية المحلية: «لا إجازات للعاملين بهذه القطاعات».. فيديو

متحدث التنمية
متحدث التنمية

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي لوزارة التنمية المحلية، تفاصيل توجيهات الوزارة للمحافظين برفع درجات الاستعداد القصوي لاستقبال الأعياد، مضيفًا أن توجيهات الوزير تستهدف كافة القطاعات الخدمية والتنفيذية والمرافق، ويالتالي الجميع يعمل على قدم وساق من أجل تسهيل العواقب أمام المواطنين أثناء الاحتفالات.

اقرأ أيضًا: «متحدث الزراعة»: هناك تطورا كبيرًا في التعامل مع المبيدات.. فيديو

وتابع متحدث وزارة التنمية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن جميع الأجازات للعاملين في هذه القطاعات متوقفة تمام خلال فترة الأعياد، فضًلا عن أن الهدف يتمثل فى العمل المتواصل، وذلك من أجل التشديد على تنفيذ الإجراءات الحترازية والوقائية لعدم تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: «الزراعة»: 30% نسبة انخفاض أسعار مبادرة «خير مزارعنا لأهالينا».. فيديو

وواصل الدكتور "قاسم"، أن هناك متابعة مستمرة بشكل ملحوظ على تطبيق الإجراءات في التجمعات، بالأضافة إلى تنفيذ قرارات رئيس الوزارة بشأن مواعيد غلق المحلات العامة والمطاعم والمولات، والتي أقر بها المجلس قبل حلول شهر رمضان بالغلق حتي 2 صباحًا بالنسبة للمحلات والمولات.

واستكمل "خالد" أن هناك توجيهات برفع درجة الاستعداد للمستشفيات، والتأكيد على مدي جاهزية المستلزمات الطبية والأدوية، بالإضافة إلى أن الوزارة تعمل بالتنسيق ما كافة الجهات المعنية لتوفير النواقص من المستلزمات خلال فترة الأعياد.