الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:08 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أول تعليق من مينا بطل إفطار الأسرة المصرية: شكرا ياريس لتحقيق أمنيتي وحلمي

مينا بطل إفطار الأسرة المصرية بجوار الرئيس السيسي
مينا بطل إفطار الأسرة المصرية بجوار الرئيس السيسي

أعرب "مينا" بطل إفطار الأسرة المصرية، الذي يعمل سائق تاكسي حيث وافق بترحاب على توصيل شخص ليس لديه أموال مجانا، عن سعادته البالغة بحضور الإفطار وظهوره بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مينا

وكتب مينا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "شكرا يا ريس على أحلى هدية في يوم عيد ميلادي، بجد شكرا جدا لحضرتك حققت لي أمنيتي وحلمي".

سارة

من ناحيتها، عبرت بطلة إفطار الأسرة المصرية، "سارة" سائقة الدراجة النارية التي تعمل دليفري، حيث وجدت أموال وأعادتها لصاحبها مرة أخرى، عن سعادتها بحضور الإفطار وظهورها بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي الثلاثاء.

وكتب سارة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله والشكر لله، وبشكر كل الناس اللي وقفت جنبي علشان اوصل للمكان ده؛ أنا فخورة بنفسي ولسه إن شاء الله هوصل كمان وكمان".

واستعراض حفل إفطار الأسرة المصرية، الثلاثاء، تجربتين اجتماعيتين لأبطال برنامج "حياة كريمة" إحداهما لسائقة الدراجة النارية "سارة" التي تعمل دليفري، والتي وجدت أموال داخل حقيبة طاب أحدهم منها توصيلها إلى بعض الأشخاص وبعدما تحركت بالدراجة هاتفها ليسألها عن شاحن تظاهر بأنه نساه داخل الحقيبة لتبلغه سارة إنها وجدت بعض المال ورغم تأكيده على أن الحقيبة ليس بها مال أصرت على إعادتها لصاحبها مرة أخرى في مشهد إنساني يعبر عن نبل وأمانة الشخصية المصرية.

أما التجربة الأخرى لمينا سائق التاكسي حيث ظهر الإعلامي أيمن مصطفى خلال فيديو مسجل كأنه مواطن لا يمتلك أموالا ويريد أن يستقل تاكسي، وهو ما قابله "مينا" بترحاب شديد وقبل توصيله مجانا.

وأعرب مينا وسارة عن سعادتهما البالغة عند إبلاغهما بحضور حفل إفطار الأسرة المصرية في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وظهرا اليوم بجانب الرئيس السيسي بحفل الإفطار.

وشهد حفل إفطار الأسرة المصرية، الذى يقام بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشاركة واسعة من الشخصيات العامة والمواطنين، ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والوزراء، كما يشارك فى حفل إفطار الأسرة المصرية عدد كبير من الوزراء ورجال الدولة.