الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: مصر الدولة الوحيدة التي استطاعت تحجيم الإرهاب.. فيديو

الجيش المصري
الجيش المصري

قدم النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، واجب العزاء للشعب المصري والقوات المسلحة في ضحايا الحادث الإرهابي بالأمس في سيناء، مؤكدًا أن هذا العمل الإرهابي سيزيد من عزيمة الجيش والشعب المصري في حربه على الإرهاب.

اقرأ أيضًا: ناقد رياضي: محمود الخطيب كلمة السر وراء فوز الأهلي أمام وفاق سطيف «فيديو»

وأوضح عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، أن كم الإدانات التي توجهت بها المجتمعات الدولية للدولة المصرية دليل على مكانتنا الرفيعة، فضًلا عن أن مصر تسير على محورين الأمني والتنموي، مما أدى إلى تنمية شاملة في جميع ربوعها.

اقرأ أيضًا: خبير طاقة: لدينا توازن في المواد البترولية يحمينا من الظروف الاقتصادية الحالية

وأشار النائب إلى أن مصر الدولة الوحيدة التي استطاعت في وقت قصير تحجم الإرهاب ، لافتًا إلى أن الفكر الإرهابي لم ينته، ولكن أوقفت زحفه مصر بفضل براعة جيشها، بالإضافة إلى وجود دول كبيرة في العالم لم تستطع الصمود طويلاً أمام العمليات الإرهابية في بلادها.

وأضاف "محمد" أننا منذ فترات طويلة لم نرى أو نسمع عن حادث إرهابي في سيناء، وبالتالي تباعد الفترات بين العمليات وبعضها يؤكد على قدرة الدولة المصرية على دحر البؤر الإرهابية وتجفيف منابعها، بالإضافة إلى دور الأجهزة الأمنية في إحباط المخططات الإرهابية.