الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

برلماني ناعيًا شهداء الوطن: الهجوم الإرهابي بسيناء رسالة يائسة من جماعات مأجورة

النائب سامي نصر الله
النائب سامي نصر الله

استنكر النائب سامي نصر الله، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، الهجوم الإرهابي الخسيس الذي تعرضت له قواتنا المسلحة الباسلة في سيناء، وأدى لاستشهاد ضابط و10 جنود وإصابة 5 أفراد آخرين، مؤكدا أنه رسالة يائسة من جماعات ظلامية مأجورة ومهزومة بعد فضح خطواتها وكشف آلاعيبها بعد عرض مسلسل الاختيار 3 في شهر رمضان الماضي.

وقال نصر الله في بيان صحفي له اليوم، إن الإرهاب لن يثني الدولة المصرية عن مسيرة التنمية في كافة ربوع البلاد، ولن يوقف حربها الضارية ضد أوكاره وملاحقه عملائه، مضيفا أن قواتنا المسلحة الباسلة، قادرة على ردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن وإستقرار الوطن.

اقرأ أيضا | برلماني: الشعب المصري يقف خلف الرئيس السيسي للعبور بمصر إلي بر الأمان

وأشار عضو البرلمان، إلى أن تضامن وتضافر المصريين واصطفافهم وراء القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي ووراء قواتنا المسلحة الباسلة، هو السبب الرئيسي وراء الانتصار في معركة الإرهاب، الذي اختفى صوته تماما طوال السنوات الماضية.

وشدد عضو البرلمان على أن جريمة سيناء الإرهابية الغادرة لن تمر وستكون بداية لمعركة أكبر من جانب الوطن ضد فلول الظلام والتطرف والإرهاب حتى استئصال جذوته تماما من البلاد.

واختتم النائب سامي نصر الله، بتقديم خالص العزاء للقيادة السياسية وللقوات المسلحة المصرية، ولجموع الشعب المصري في هذا المصاب الجلل، قائلا إن مصر ستنتصر وتحيا دائما عزيزة قوية أبية.

موضوعات متعلقة