الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:32 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الإسكان»: طرح 22 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل بالمدن الجديدة.. فيديو

وحدات سكنية جديدة
وحدات سكنية جديدة

قال الدكتور وليد عباس، معاون وزير الإسكان والتعمير والمشرف على قطاع التخطيط والمشروعات، إن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بطرح وحدات سكنية للمواطنين رغبي الحصول عليها بإجراءات بسيطة، إلى جانب أن الوحدات السكنية تستهدف كافة الفئات الاجتماعية من محدودي ومتوسط الدخل.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. فيديو

وأضاف معاون وزير الإسكان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "8 الصباح"، المذاع عبر قناة دي إم سي الفضائية، أن الوزارة طرحت ما يقرب من 11 ألف وحدة سكنية، ولكن تم توفير 22 ألف وحدة تكفي لعدد المتقدمين، فضًلا عن أننا تجوزنا المليون وحدة سكنية تستقبل المتقدمين لكل الفئات.

اقرأ أيضًا: بينهم 6 أبريل.. أحمد موسى يكشف عن الأحزاب المشاركة في الحوار الوطني

وأوضح الدكتور "عباس"، أن الاهتمام الأكبر لمحدودي الدخل بطرح وحدات متكاملة لهم، وبالتالي التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني ضمن منظومة التمويل العقاري، لافتًا إلى أن المتاح حاليًا التقديم عن طريق البريد، وذلك لتسهيل التسجيل للأشخاص الذي لا يعملون على الهواتف الذكية.

وتابع "وليد"، أن الوزارة قامت بتسهيل خطوات وطرق التسجيل عبر المواقع الإلكترونية، وذلك من خلال التسجيل بخطوات متتالية، منوهًا إلى أن التسجيل عبر موقعين الأول تابع لبنك الإسكان والتعمير والثاني تابع للتمويل العقاري.