الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:27 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

خاص… بعد إثارتها الجدل.. معلمة الأحياء تكشف سبب سيرها مع الحراس في رمسيس

معلمة تسير مع الحراس في الشارع
معلمة تسير مع الحراس في الشارع

أثار انتشار صورة لمعلمة مصرية، تدعى "أسماء عماد"، تبلغ من العمر حوالي 25 عام، جدلًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ ظهرت الأخيرة معها عدد من الحراس مفتولي العضلات خلال سيرها في الشارع، الأمر الذي وضع المارة ومستخدمي السوشيال ميديا في حيرة من أمرهم حول هذا المشهد.

وتداولت الأقاويل عن هذه المعملة، وأنها تسير مع 20 حارس في الشوارع، متسائلين هل هي في رهبة من شئ أم أنها محاصرة ولديها تهديدات من أشخاص ما؟.

4 حراس فقط وليسوا 20 حارس

نفت الأستاذة أسماء عماد، معلمة الأحياء، البالغة من العمر 25 عام، ما تم تداوله نحو سيرها مع 20 حارس شخصي في الشارع، مؤكدة أنهم كانوا 4 حراس فقط لا غير.

وأوضحت عماد في حديثها لـ"الطريق"، أنها معلمة أحياء للصف الأول الثانوي وكانت متوجهة إلى مسرح في منطقة رمسيس التابعة للقاهرة، لعمل مسرحية مبسطة يمكن من خلالها شرح المادة للطلاب.

وكشفت معلمة الأحياء، عن سبب وجود 4 حراس معها، حيث تنظيم سير الطلاب والحفاظ عليهم من التزاحم في الشوارع والمضايقات ولطمأنة أولياء الأمور على أولادهم، لافتة أنها لم تكن بمفردها وكان بجانبها مشرفين، مشيرة إلى عائلتها الذين طرحوا عليها هذه الفكرة لحماية الطلاب من أي أذى أثناء سيرهم.

وأكدت المعلمة، أن هؤلاء الحراس كانوا متواجدين داخل المسرح أيضًا أثناء تخفيض الإضاءة في العرض المسرحي، وذلك لتأمين الطلاب من كافة الجوانب، لافتة أن العرض المسرحي أجنى نجاحًا مبهرًا.

اقرأ أيضًا.. «ما أشبه الليلة بالبارحة».. والد محمد الدرة لـ«الطريق»: اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة أعاد إلى ذهني تفاصيل استشهاد نجلي

موضوعات متعلقة