الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:58 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظة اقتلاع أمواج المحيط الأطلسي للمنازل من أماكنها.. فيديو

لحظة-اقتلاع-أمواج-المحيط-الأطلسي-للمنازل
لحظة-اقتلاع-أمواج-المحيط-الأطلسي-للمنازل

وثق مقطع فيديو صادم لحظة تحطيم أمواج المحيط الأطلسي لمنزل شاطئي في نورث كارولينا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث حملت المياه بعد ذلك المنزل بالكامل إلى داخل المحيط.

كشف مقطع فيديو متداول شاركته خدمة المتنزهات القومية الأمريكية على «تويتر» كيف اقتلعت أمواج المحيط الأطلسي أحد المنازل الأمريكية، وذهابه من الريح.

يعد منزل Ocean Drive هو الثاني الذي ينهار وسط الفيضانات الساحلية في ولاية كارولينا الشمالية وسط فيضانات ساحلية شديدة.

نشر مسئولو خدمة المتنزهات القومية الأمريكية في شاطئ البحر الوطني في كيب هاتيراس فيديو يوثق لحظة انهيار منزلين بسبب الفيضانات في غضون يوم واحد.

اقرأ أيضًا: طبيب نصاب يزرع عصا مصاصة لـ25 امرأة على أنها موانع حمل

في اللقطات، تظهر قاعدة الركائز المتينة مغمورة جزئيًا في الماء وبعد ثوانٍ، يتدفق مد قوي لإيقاع المنزل بأكمله حيث يتأرجح صعودًا وهبوطًا مع المد.

أغلقت خدمة المتنزه قبالة الشاطئ على طول Ocean Drive لحماية الجمهور من المخاطر المرتبطة بأضرار الممتلكات حيث أن 9 منازل إضافية في المنطقة على وشك الانهيار.

تقدر قيمة المنزل المطل على الشاطئ المعني بمبلغ 3.81.200 دولار، وقد تساءل المستخدمون عبر الإنترنت عن أساس التصاريح البيئية لمثل هذه المنازل في أعقاب الانهيار، والذي يعد بعيدًا عن كونه الأول.

السبب الرئيسي للانهيار هو التعرية وتشير بيانات دائرة المنتزهات القومية الأمريكية إلى أن الشاطئ تآكل بمقدار 282 قدمًا على طول المنطقة التي انهارت فيها المنازل.

اقرأ أيضا: ماركة عالمية تطلق أحذية ممزقة بآلاف الدولارات