الخميس 19 مايو 2022 12:58 مـ 18 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

التوك شو

ناقد رياضي: محمد صلاح يتعرض لضغوط كبيرة في مصر وإنجلترا.. فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الناقد الرياضي سامح سمير، أن الدوري الإنجليزي أصبح شبه محسوم لفريق مانشيستر سيتي، وذلك خلال تعثر ليفربول أمام توتنهام في مباراتهم قبل الأخيرة، مضيفًا أن فريق ليفربول يشهد تأثر بعض اللاعبين بالتعب والإرهاق، وبالتالي سيؤثر على مستوي الفريق في حصد اللقب.

اقرأ أيضًا: «البحوث الفلكية» توضح مدى خطورة الثقب الأسود على كوكب الأرض.. فيديو

وأوضح الناقد الرياضي، خلال استضافته في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن تأثر مستوى اللاعب العالمي محمد صلاح، أمرًا طبيعيًا على لاعب بقدراتة الفائقة، فضًلا عن أن "صلاح" شارك في عدة بطولات تتمثل في كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية وبعض البطولات أيضًا.

اقرأ أيضًا: أستاذ أوبئة: توفير اللقاحات ساعد على عدم انتشار «كورونا» في مصر.. فيديو

وأشار "سمير" إلى أن تصريحات "محمد صلاح" تدل على تعرضه لضغوط كبيرة خلال هذه الفترة، وهذه الضغوطات تتمثل في مكانته في المنتخب الوطني وأراء الجماهير بالنسبة إليه، لافتًا إلى أن هناك أيضًا حجم ضغوطات كبيرة يتعرض لها في الدوري الإنجليزي.

وتابع "سامح" أن محمد صلاح يتابع بشكل دوري لما يقال عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يتأثر بردود الأفعال حول تراجع مستوه هذه الفترة، منوهًا إلى أن دعم محمد صلاح في كل الأوقات يكسبه ثقة كبيرة، ويؤدي لعودة تألقه من جديد.

محمد صلاح ليفر بول توتنهام الدوري الإنجليزي المنتخب الوطني توك شو الطريق
بنوووك