الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:19 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أب يستغيث ويطلب المساعدة في العثور على ابنته «منى»

 الفتاة المتغيبة منى حسين
الفتاة المتغيبة منى حسين

بكلمات مؤثرة يستغيث والد الفتاة "منى حسين" بالعثور على ابنته، وهي طالبة في بجامعة حلوان تبلغ من العمر 19 عامًا، من منطقة الشيخ زايد في أكتوبر.

تغيبت بعد أخر مكالمة بـ 5 دقائق للوالدة، تقول فيها إنها ذاهبة للأمتحان والتي ذكرت فيها أنها أمام سوبر ماركت "هايبر" وفي طريقها لتخطي الطريق عبر كوبري خاص بالمشاة لركوب سيارة رمسيس.

يناشد والد الفتاة «منى» عبر موقع "الطريق"، أن يساعده الناس بالدعوة لأبنته والرجوع إلى حضنه سالمة، فهى إبنته الوحيدة وليس لدية غيرها، قائلا: "بتصلي وبتصوم، وبتعرف ربنا"، ثمانية أيام وهو بجانب هاتفه منتظرًا بكل يأس سماع صوتها أو دليلا عن مكانها.

وأردف، إن كاميرات المراقبة رصدت تخطيها كوبري المشاه وركوبها إحدى السيارات ولكن السيارة لم تكن واضحة بشكل كافي، موضحا أنها متغيبة من يوم 24 مايو ما يقرب عن 8 أيام، ولم تكن لديها خلافات أو عداوة مع أحد.

ومن جانبه، كشف محمد عبد السلام إبن خالة "منى" المتغيبة، إن والدتها اركبتها سيارة من إمام شارعهم حتى وصلت سوبر ماركت "هايبر" الشهير، واتصلت بها والدتها لتطمئن عليها وردت عليها قائلة "إنها في طريقها للركوب الميكروباص" وبعد المكالمة بخمس دقائق أغلق الهاتف.

وأوضح عبد السلام في تصريحاته لـ "الطريق"، أن اكتشفوا تغيبها عندما نفى أصحابها بدخولها لجنة الامتحان، ما جعل الشك يزداد عند الوالدين ولكن القانون لا يسمح بالعثور عليها إلا بعد الـ 24 ساعة.

واستكمل حديثه في البحث عنها بالمستشفيات وفي مشرحة زينهم بالتحديد ولم يتم إيجادها، موضحا أن أهل "منى" مقيمين في الشيخ زايد منذ حوالى 15 عامًا ولم يحدث حالات خطف مثلها حتى توصله مع الإسعاف المركزية لرصد أي حالات عند "هايبر" ولكن لم يتبين حادث بالواقعة.

واختتم، أن التحريات تباشر بحثها كما أن تم تتبع هاتف "منى " المتغيبة من أول أمس منتظرين العثور على موقعها، كما أن هناك العديد من الكاميرات التي التقطتها ولكن مازالت هناك كاميرات لم يتم رصدها مثل كاميرات مدينة "الخمائل" والتي ستبين السيارة التي ركباتها.

أقرأ أيضا: خاص| بعد شيرين أبو عاقلة.. استشهاد صحفية أخرى على يد الاحتلال وشاهدة عيان تروي تفاصيل الواقعة

موضوعات متعلقة