الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:52 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ«الطريق» سبب ذبح فتاة المنصورة.. مفاجأة تصدم الجميع

مذبحة المنصورة
مذبحة المنصورة

جريمة بشعة بكل ما تحمله الكلمات، شهدتها مدينة المنصورة، صباح اليوم الاثنين، حادث أليم، إذ لقيت طالبة في جامعة المنصورة مصرعها بطريقة وحشية تفزع لها القلوب على يد زميلها، الذي يفتقد كل معاني الرحمة، إذ ذبحها بسكين في ثواني معدودة

ومن خلال السطور التالية ترصد لكم«الطريق»، الكواليس الكاملة في واقعة مقتل طالبة كلية الآداب بجامعة المنصورة على يد زميلها.

مقتل طالبة على يد زميلها أمام جامعة المنصورة

وفي هذا الشأن، كشف مصدر رفض ذكر اسمه، عن كواليس مذبحة فتاة المنصورة وتدعى (نيرة أشرف)، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، على يد زميلها، ويدعو(محمد عادل محمد)، بالفرقة الثالثة بكلية أداب جامعة المنصورة.

وتابع المصدر في حديثه لـ«الطريق»، أن الفتاة كانت مرتبطة بزميلها ولكن بعد انفصالهم بدأت الأزمات والمشاكل بينهم، لافتًا إلى أن الفتاة تواصلت مع إدارة جامعة المنصورة لتحرير محضر بعدم التعرض لها منذ ما يقارب شهر تقريبًا.

وأضاف المصدر، أن الجاني تربص للفتاة صباح اليوم، أمام بوابة الجامعة، وعندما رفضت الفتاة التحدث إليه، أخرج سلاحًا أبيض، ثم طعنها وذبحها دون رحمة، وألقى بها على الأرض، قائلُا:« كان في مشاكل قبل كدا بينهم..ربنا يرحمها».

وأوضح المصدر، أن أمن جامعة المنصورة والطلاب تدخلوا على الفور لإنقاذ الموقف، ولكن بعد فوات الأوان وكانت قد انتهت حياة الفتاة بشكل بشع، مضيفًا أن الفتاة كانت على خلق حسن ومحبوبة من جميع أصدقائها ولا يوجد بينها وبين أحد عداء أو خلاف، وهذه الواقعة غريبة الأطوار وغير متوقعة فقد حدثت بشكل مفاجئ.

واختتم المصدر حديثه، أنها تم نقلها لمستشفى الطوارىء بجامعة المنصورة، ولكن وصلت إلى المستشفى جثة هامدة مصابة بقطع في الرقبة نتيجة الاعتداء عليها بأله حادة، مؤكدًا أن هذا الحادث تم خارج أسوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات وتم القبض فورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة.

اقرأ أيضًا:كلمة واحدة تسببت في ذبح طالبة المنصورة.. شهود عيان يكشفون تفاصيل صادمة...

موضوعات متعلقة