الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمر عيسى عن واقعة ميكب آرتيست عروسة المحلة: «خافت على سمعة المحل»

عمر عيسى ميكب ارتيست
عمر عيسى ميكب ارتيست

أثار فيديو واقعة "ميكب آرتيست" عروسة المحلة، خلافًا كبير وضجة عالية على صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، حيث تعرضت عروس وخطيبها لإهانة من إحدى مالكات صالونات التجميل أو كما تدعى "ميكب آرتيست"، وذلك بعد الخلاف على المقابل المادي للتزيين الخاص بالعروس.

فكان الاتفاق مع الميكب آرتيست على وضع مساحيق تجميل للفتاة بنوع عادي "مكياج سواريه"، دون أن تبلغها بأنها العروس، وذلك مقابل دفع مبلغ مادي نحو 450 جنيه.

ولكن بعد حضور العريس إلى المكان، اكتشفت الميكب آرتيست أن هذه الفتاة هي العروس وهو ما سيضع خلافًا على المقابل المادي، ومن ثم اصطبحتها إلى حوض المياه وجعلتها تغسل مساحيق التجميل "المكياج" انتقامًا منها.

جودة ميكب العروسة عن السوارية

علق عمر عيسى الميكاب آرتيست على واقعة عروسة المحلة، قائلًا: إنه لا يصح نظام صاحبة الصالون، وقد يكون هناك سوء تفاهم.

وأوضح عيسى عبر فيديو بث مباشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن هناك فرق بين "الميكب السوارية" و"ميكب العروسة"، حيث اختلاف قيمة وجودة مواد التجميل المستخدمة ومن ثم اختلاف سعرها.

وتابع الميكاب آرتيست، أنه بعد انتهاء الخطوبة تبحث صديقات العروس على الميكب آرتيست صاحبة التزيين، فعندما يكون "الميكاب" بشكل ردئ أو غير لائق بعروس، يكون العائد سلبي على سمعة صاحبة صالون التجميل، معقبًا: "بليز يا جماعة بلاش نظلمها هي خافت على سمعة المحل لما حد يشوف البنت بميكب سوارية وهي أصلًا عروسة".

اقرأ أيضًا.. عاجل | الإسكان تكشف لـ«الطريق» تفاصيل تذكرة الـ20 جنيها لـ ممشى أهل مصر

موضوعات متعلقة