الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ندوة حزب أبناء مصر.. السيد نصر: ثورة 23 يوليو جعلت الشعب المصري يشعر بقيمته وآدميته

 اللواء السيد نصر
اللواء السيد نصر

قال اللواء السيد نصر، نائب رئيس حزب المؤتمر ومحافظ كفر الشيخ الأسبق، إن ثورة 23 يوليو حركة ضباط أحرار بقيادة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، أيدها الشعب المصري، مستنكرا تغني البعض بأيام الملكية، رغم أنها كانت أيام استعباد عانى خلالها الشعب المصري.

وأكد نصر خلال كلمته بجلسة حزب أبناء مصر، أن ثورة 23 يوليو جعلت الشعب المصري يشعر بقيمته وآدميته، كما عادت الدولة لأهلها بعدما كانت منهوبة ومسروقة، مشيرا إلى أن ثورة يوليو حققت العديد من الإنجازات التي ظلت مستمرة حتى الآن.

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر، أن ثورة يوليو فتحت الباب أمام التغيير وإقامة المزيد من الثورات والإنجازات بداية من حرب اكتوبر وثورة 25 يناير التي تم اختطافها من قبل فئة ضالة، تسببت في العديد من الأزمات التي تعاني منها الدولة حتى الآن، ثم أخيرا ثورة 30 يونيو 2013.

وعقد حزب أبناء مصر، مساء اليوم الخميس، الجلسة النقاشية التاسعة، التي ينظمها الحزب برئاسة المهندس مدحت بركات رئيس حزب للاحتفال بذكرى ثورة 23يوليو والاستعداد للحوار الوطني، بحضور عدد من رؤساء وممثلي الأحزاب السياسيةوعلى رأسهم اللواء السيد نصر نائب رئيس حزب المؤتمر ومحافظ كفر الشيخ السابق، الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربي الديمقراطي الناصري، وممدوح عبدالحكيم رئيس حزب التحرير وعدد من رؤساء وممثلي الأحزاب.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد كلف المؤتمر الوطني للشباب -والذي يتم تنظيمه تحت مظلة الأكاديمية الوطنية للتدريب- خلال إفطار الأسرة المصرية، أبريل الماضي، بالتنسيق مع كافة تيارات وفئات المجتمع لإدارة حوار وطني حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة.

موضوعات متعلقة