الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بدار السلام والقبض على مرتكبيها

أرشيفية
أرشيفية

سيطرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة علي مشاجرة نشبت بأسلحة نارية بين أقرباء بسبب خلافات على الميراث بمنطقة دار السلام القاهرة.

ورود بلاغ

أحداث تلك الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن القاهرة، بلاغا بنشوب مشاجرة بين طرفين بأحد الشوارع المتفرعة من شارع أبو أشرف بمنطقة دار السلام بدائرة القسم.

انتقال قوات الأمن

وعلى الفور أنتقلت قوات الأمن إلى محل البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بين عائلة بسبب خلافات على الميراث أستخدمت فيها الأسلحة النارية ولم تسفر عن سقوط أى مصابين.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر

وفي سياق آخر، أصيب 7 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بالكيلو 70 أسفل الدائري الإقليمي بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال المحافظة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى زايد التخصصي لتلاقيهم العلاج اللازم.

إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي

أصيب شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق مصر إسكندرية الصحراوي أمام حازم حسن بمدينة 6 أكتوبر وجري نقل المصابين إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية، وضبط مرتكبي الواقعة.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية.

وبعد رصد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية.

بالفحص اتضح ورود بلاغ لمركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بوصول (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) مصاب بجروح متفرقة، وبالانتقال وسؤاله اتهم «4 أشخاص – مقيمين بذات الدائرة» بالتعدي عليه بالضرب بالعصى وآلة حادة "سكين" بحوزة أحدهم ، وإحداث ما به من إصابات، على إثر خلافات بينهم بسبب الجيرة.