الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:35 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القبض علي أحد المتهمين بالتعدي على طفل وبتر كفه في التبين

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على شخص متهم بمشاركة 7 آخرين في التعدى على طفل بالضرب مستخدمين أسلحة بيضاء، مما أسفر عن بتر كف الطفل.

تكثيف جهود المباحث

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة من جهودها للقبض على 8 أشخاص بينهم سيدتان قطعوا كف شاب داخل مقابر منطقة التبين.

ورود بلاغ

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من أحد المستشفيات بوصول مراهق مصاب بطعنات وجروح، وانتقلت أجهزة الأمن إلى المستشفى وتبين أن المجني عليه يدعى س ش، 16 سنة، مصابًا بقطع كامل بكل الأوتار القابض لأصابع اليد اليسرى وقطع في العصب الأوسط والزنديوالشريان الزندي، والأوتار القابضة والباسطة لكف اليد اليسرى، وكسر في عظمتي الرسغ الأيسر، وجروح قطعية متعددة بفروة الرأس، وجرح قطعي بالكتف الأيمن، وجرح قطعي بالظهر والكتف الأيسر.

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر

وفي سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية، وضبط مرتكبي الواقعة.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية.

وبعد رصد تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدي بالضرب على شخص بالدقهلية.

بالفحص اتضح ورود بلاغ لمركز شرطة نبروه بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات بوصول (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز) مصاب بجروح متفرقة، وبالانتقال وسؤاله اتهم «4 أشخاص – مقيمين بذات الدائرة» بالتعدي عليه بالضرب بالعصى وآلة حادة "سكين" بحوزة أحدهم ، وإحداث ما به من إصابات.. على إثر خلافات بينهم بسبب الجيرة.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط 3 من المتهمين، وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق اعترفوا بارتكاب الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق

اقرأ أيضًا: الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو لاعتداء عدد من الأشخاص على آخر

من ناحية أخرى، سيطرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة علي مشاجرة نشبت بأسلحة نارية بين أقرباء بسبب خلافات على الميراث بمنطقة دار السلام القاهرة.

ورود بلاغ

أحداث تلك الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بنشوب مشاجرة بين طرفين بأحد الشوارع المتفرعة من شارع أبو أشرف بمنطقة دار السلام بدائرة القسم.

انتقال قوات الأمن

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى محل البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بين عائلة بسبب خلافات على الميراث استخدمت فيها الأسلحة النارية ولم تسفر عن سقوط أي مصابين.