الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الملل.. رجل يزرع أخطر نبات في العالم

رجل يزرع-مصدر الصورة SWNS
رجل يزرع-مصدر الصورة SWNS

على غير العادة، دفعت حالة الملل التي شعر بها رجل داخل منزله إلى زراعة أخطر نبات في العالم، والذي يتسبب لمسه في بعض الأحيان في تقديم أفكار انتحارية لدى من يقوم بلمسه.

وزرع رجل في المملكة المتحدة ما يُعرف بـ"أخطر نبات في العالم" في منزله لأنه كان يشعر بالملل، حيث قام دانيال إيملين جونز من أكسفورد، برعاية نبات Dendrocnide Moroides، وهو نبات أصلي في أستراليا.

وفقًا للخبراء، يمكن أن تكون لدغة النبات مؤلمة جدًا في بعض الأحيان لدرجة أنها قد تسبب أفكارًا انتحارية، يُطلق على Dendrocnide Moroides أيضًا اسم "Gympie-Gympie" أو "نبات الانتحار"، وإنها قادرة على تعذيب ضحاياه "لأكثر من عام إذا لم تتم إزالة شعرهم اللاذع من جلدهم"، حسبما ورد بصحيفة Times Now.

رجل يزرع

وذكرت الصحيفة، أن هناك عدة تقارير عن حوادث متعلقة بـ"Gympie-Gympie"، منذ وقت ليس ببعيد، حيث ورد أن رجلًا أصيب بالجنون بسبب الألم المؤلم بعد استخدام النبات السام كورق تواليت، وذكرت Mail Online أنه قتل بالرصاص في النهاية، وأشارت إلى أنه يمكن أن يعاني ضحايا النبات أيضًا من تورم الأطراف والحساسية ونوبات العطس والطفح الجلدي الأحمر.

وعندما سئل دانيال عما إذا كان قد تعرض للسع من النبات حتى الآن، "تعرضت لصدمة طفيفة من خلال قطعة القماش الموجودة على الجزء الخلفي من طول الكوع، وهذا لم يكن فظيعًا ".

اقرأ أيضا: استشاري علاقات أسرية يكشف عن خطوات تساعدك على تجاوز الرفض العاطفى