جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 03:10 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ

مرض غامض يصيب الشيف أسامة السيد ويتسبب في وفاته.. تفاصيل

الشيف أسامة السيد-مصدر الصورة مواقع التواصل الإجتماعي
الشيف أسامة السيد-مصدر الصورة مواقع التواصل الإجتماعي

نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الشيف أسامة السيد، منذ ساعات قليلة ماضية، حيث عمل على إثارة التكهنات حول حالته الصحية، وتحول صفحته إلى دفتر للعزاء.

معلومات عن الشيف أسامة السيد

وهو أسامة عبد المحسن، الذي يعتبر من أفضل وأشهر الشيفات المعروفة في نطاق الوطن العربي كله، حيث يصل عدد المتابعين على صفحته مايقرب 7.5 مليون شخص.

أسامة السيد
سرغيابه الشيف أسامة السيد


زاد مرضه في الفترات الأخيرة، وقد ازدادت حيرة المشاهدين غيابه في الفترة الماضية، وهو بسبب تدهور حالته الصحية، حيث كان أول شيف على قناة أول البرامج التي قدمها هو برنامج “بالهنا والشفا” على شاشة قناة MBC السعودية، وهو أول برنامج طبخ على الفضائيات العربية.

هناك الكثير من برامج الطهي الأخرى التي قدمها الشيف أسامة؛ برنامج “مطبخ سي السيد” على شاشة قناة «دريم»، ثم برنامجه “مع أسامة أطيب” على شاشة تليفزيون دبي، ثم برنامج “من مطبخ أسامة” على شاشة «CBC سفرة».


أهم مؤلفات الشيف أسامة السيد


يعد الشيف أسامة السيد من أشهر الشيفات في الوطن العربي، حيث عمل في مجال التأليف، وهو من مؤلفي أبرز الكتاب عن الطهي، التي صدرت في عام 2001، وهو كتاب "بالهنا والشفا".


بحث العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، للحصول على معلومات عن مرض الشيف أسامة السيد، الذي أثار الجدل بعد وفاته خلال الساعات الماضية، ولكن لا توجد حتى الآن أي تفاصيل عن حالته الصحية أو مرضه.

ورغم غيابه أكثر من 3 أشهر عن الجماهير، إلا أن الشيف قبل وفاته لم يدل بأي تصريح له يبين إن كان يعاني من مرض ما أم لا، وتبقى الإجابة محض شائعات فقط.

اقرأ أيضا: خبير يكشف عن أبراج لا تحب المجاملة مع الآخرين

اقرأ أيضا: بعد أزمة شيرين الأخيرة..نصائح لتجنب تعاطي المخدرات على الأبناء.. خاص