الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بيكرم أمه بعد كل هدف».. أحد ناشئين الزمالك يطبع صورة والدته على تي شيرت للتبارك بها

محمد حسن لاعب ناشئ بالزمالك_ المصدر فيس بوك
محمد حسن لاعب ناشئ بالزمالك_ المصدر فيس بوك

ضم فريق ناشئين الزمالك طفل كثير الاعتزاز بوالدته، كان يحلم هو وأسرته بالانضمام إلى هذا النادي، حيث التحق محمد حسن عبد المجيد بالنادي عام 2019 يوم الثالث عشر من شهر نوفمبر، قبل وفاة والدته بيومين فقط.

أصبح محمد ضمن الفريق بالفعل، ولكن والده رفض استمراره بعد وفاة الأم بفترة، إلا أن محمد أصر على مواصلة الطريق، ولكن كان شرط الأب أن يكون عند حسن ظن والدته بأن يصبح أفضل لاعب كرة قدم في النادي، تلقى الطفل الأمر بوعد أطلقه على نفسه بأن يحقق حلم الأم المتوفية والأب.

كانت بدايته في أبو النمرس، وتحديداً في مركز منيا شيحة، وذلك بعد ظهوره في أحد برامج المواهب، ثم انتقل إلى تجربة جديدة وهي خوض اختبارات نادي المقاولين العرب والزمالك، وبالفعل تخطى الاختبارات وأصبح ضمن فريق الناشئين بنادي الزمالك.

اعتاد محمد ارتداء "تي شيرت" يحمل صورة والدته، وكلما أحرز هدف قبّل الصورة، تكريماً واعتزازا بوالدته، وكأنه يطمئنها أنه يسير على طريقه نحو حلمها.

تعاطى رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة محمد وهو يرتدي قميص يحمل صورة والدته المتوفية، فرحا بكونه طفل صغير ومع ذلك يسير على عهده مع والدته وأسرته، كما دعا له الكثيرين بأن يرضي الله قلبه ويسكن والدته الجنة، ويجعله ابن بار بوالديه.

اقرأ أيضاً: «كنت تعبان ومديري طلب مني أضغط على نفسي»..وفاة شاب تثير الجدل على السوشيال ميديا