الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اعتزلت الفن نهائيا».. طليق عبلة كامل يكشف كواليس حياتها

عبلة كامل
عبلة كامل

تصدر اسم الفنانة عبلة كامل مؤشرات البحث عبر موقع جوجل مصر، الساعات الماضية، وذلك عقب حديث طليقها الفنان أحمد كمال عنها وعن كواليس علاقتهما بعد الانفصال، كما تحدث عن حقيقة مرض عبلة كامل وعن زواج ابنتيه.

اعتزال الفنانة عبلة كامل

كشف الفنان أحمد كمال أثناء استضافته في برنامج "الستات"، الذي يعرض عبر قناة النهار، أن الفنانة عبلة كامل اعتزلت الفن بشكل نهائي مشيرًا إلى أن هناك بعض الفنانين يفضلون الابتعاد في وقت من عمرهم لأنهم إذا استكملوا مسيرتهم سيكون الأمر صعب.

حقيقة مرض الفنانة عبلة كامل

كما تطرق الحديث مع الفنان أحمد كمال عن مرض الفنانة عبلة كامل والذي نفاه، وأكد أن الفنانة عبلة كامل تتمتع بصحة جيدة ويتواصل معها يوميًا ولم تصاب بأي أمراض مثلما تنشر بعض المواقع.

علاقة عبلة كامل بطليقها

وقال الفنان أحمد كمال إن علاقته جيدة جدًا بطليقته الفنانة عبلة كامل مشيرًا إلى أنه لم ينقطع الحديث معها منذ انفصالهما، وذلك لأن بينهما بنات ويجب أن تكون علاقتهما جيدة من أجل بناتهما.

بنات عبلة كامل

وعن بنات عبلة كمال وأحمد كمال، قال الفنان أنهما لم يتدخلا نهائيًا في اختيارت بناتهن لأزواجهن، وقال إن ابنته زينب تزوجت من شخص إنجليزي، وابنتهما الثانية فاطمة تزوجت من شخص بولندي.

اقرأ أيضًا..

أبرزهم نيللي كريم وعلي سليمان وأوليفر ستون.. تعرف على أعضاء لجنة التحكيم بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

أبرزهم منة شلبي وسميرة سعيد.. نجوم الفن يدعمون أنغام بعد خضوعها لعملية جراحية

أعمال الفنانة المعتزلة عبلة كامل

يشار إلى أخر أعمال الفنانة عبلة كامل تمثيليًا كان الجزء الخامس من مسلسل سلسال الدم، والذي قدمت خلاله دور "نصرة"، وكان عام 2018، وشاركها البطولة وقتها رياض الخولي وأحمد سلامة، أميرة نايف، رانيا فريد شوقي، سعيد صديق، أميرة هاني، منير مكرم.

وشاركت عبلة كامل أيضًا في فيلم الكارتون الفارس والأميرة عام 2020، ليكون هذا أخر أعمالها قبل اختفاءها كأداء صوتي، وكان من بطولة دينا سمير غانم، ومدحت صالح، وجسدت الفنانة المعتزلة عبلة كامل دور "أيات".

موضوعات متعلقة