الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب صورة مع والدتها.. ليلى علوي تتصدر تريند جوجل

ليلى علوي على الفيسبوك
ليلى علوي على الفيسبوك

تصدرت النجمة ليلى علوي، قائمة التريند في محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تداول صورة قديمة تجمع الفنانة بوالدتها المذيعة اليونانية "ستيلا" وهما في غاية الجمال.

ليلى علوي ووالدتها

وظهرت ليلى علوي وهي تشبه والدتها في الملامح، والتي أخذت جمالها الطبيعي، ما أشاد الكثيرين بالصورة.

يشار إلى أن والدة ليلى علوي رحلت عام 2017، بعد صراع طويل مع المرض، وحزنت كثيرا الفنانة على رحيل والدتها.

وكانت النجمة ليلى علوي ترافق والدتها "ستيلا"، قبل وفاتها كثيرا بالمستشفى، حتى أنها اعتذرت عن حضور تكريمها بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى تجلس مع والدتها بعد تدهور حالتها الصحية، ودخولها غرفة العناية المركزة.

ونقلت والدة ليلى علوي إلى المستشفى في أواخر شهر يونيو عام 2017، وذلك بعد إصابتها بضعف في عضلة القلب، والذي تسبب في تدهور في بعض وظائف الجسم، وبعد تحسن حالتها، قررت ليلى علوي أن تسافر إلى بيروت لاستلام "جائزة الإنجاز" من مهرجان "بياف"، لكنها عقب سفرها اضطرت للعودة سريعا، بعد أن حدث تدهور مفاجئ لحالة والدتها، وإصابتها بهبوط في القلب، واحتجزت على أثره في العناية المركزة.

ليلى علوي ويسرا

على الصعيد الآخر، كانت النجمة ليلى علوي، وجهت رسالة إلى صديقتها النجمة يسرا، بعد تكريمها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية.

ونشرت ليلي علوي، صورة تجمعها بالنجمة يسرا في افتتاح مهرجان البحر الأحمر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: "افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، مهرجان في قلبي من دورته الأولى واللي حظيت فيها بالتكريم، السنه دي بيزيد حبي للمهرجان لتكريمه أيقونة السينما المصرية صديقتي وحبيبتي يسرا".

اقرأ أيضًا: بعد 5 أشهر.. «كيرة والجن» يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في السينما المصرية