الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضها على «ON».. اعرف أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «إيجار قديم»

محمد الشرنوبي وإلهام وجدي في الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم
محمد الشرنوبي وإلهام وجدي في الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "إيجار قديم" للنجمان شريف منير، محمد الشرنوبي، وذلك مساء اليوم على شاشة قناة "on" في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم

وعرضت مساء أمس الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم، حصريا على منصة شاهد الإلكترونية، التي تعرض المسلسل قبل عرضه على قناة "on".

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم، العديد من الأحداث، حول تصالح شريف منير مع محمد الشرنوبي، بعد معرفة الحقيقة من المحامي.

ثم موافقة ابنة فيدرا على زواج والدتها من شريف منير، بعد أن أقنعها محمد الشرنوبي بذلك، ثم تسجيل الشرنوبي أغنيته الجديدة بعد انتهاء شريف منير من تلحينها.

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم، نهاية سعيدة بزواج شريف من فيدرا، وخطوبة محمد الشرنوبي وإلهام وجدي، وتصالح حازم سمير مع زوجته رحمة حسن.

مسلسل إيجار قديم

يشار إلى أنه حقق مسلسل إيجار قديم، نجاح كبير، وتفاعل مع أحداثه العديد من الجمهور، وتصدرت حلقاته قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وعرض مسلسل إيجار قديم يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة "on"، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، كما عرض مسلسل إيجار قديم على شاشة قناة "on دراما" في تمام الساعة العاشرة مساء.

كما عرض مسلسل إيجار قديم على منصة شاهد الإلكترونية، وكانت تعرض الحلقة قبل عرضها على قناة "on" بيوم واحد، بشكل حصري.

اقرأ أيضًا..

وفاة الممثلة الأمريكية «كريستي آلي» بعد صراع مع السرطان.. «أحبها جون ترافولتا»

ويشارك في بطولة مسلسل إيجار قديم، الذي يتكون من 30 حلقة، من كوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم شريف منير، صلاح عبد الله، محمد الشرنوبي، إلهام وجدي، فيدرا، حنان سليمان، حازم سمير، رحمة حسن، محمد نشأت، بسمة داوود، هشام إسماعيل وغيرهم، وهذا العمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث المسلسل حول بعض الحكايات الإنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال مسلسل إيجار قديم..