الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرحها في نهاية مسلسل إيجار قديم.. اعرف كلمات أغنية محمد الشرنوبي الجديدة «فيديو»

محمد الشرنوبي الصورة من اليوتيوب
محمد الشرنوبي الصورة من اليوتيوب

طرح الفنان محمد الشرنوبي، أغنية جديدة بعنوان "إنتي الحياة"، ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم، التي تم عرضها مساء اليوم على قناة "on".

أغنية محمد الشرنوبي الجديدة

أغنية "إنتي الحياة"، من كلمات محمد يسري، ألحان محمد الشرنوبي، توزيع ومكس وماستر إلهامي دهيمة، أحمد حسام، وتريات مجموعة أحمد حسن فكري، وتم التسجيل والمكساج باستوديو Bro Music Studio.

كلمات أغنية إنتي الحياة

وتقول كلمات أغنية "إنتي الحياة" لمحمد الشرنوبي: "إنتي في حضني… بنسى الدنيا… بنسى العالم كله… و الي فيه ‎… حلم حياتي… شايفه ب عيني… مانتي الحلم الي انا طول عمري مستنية

‎يمكن في يوم اقصر بس عايزك تعرفي... انتي المعنى في حياتي انتي ضعفي و قوتي… لو بس تشوفي نفسك ب عينيا هتعرفي.. ان انتي الحياة… و لاخر يوم في عمري هفضل احاول اسعدك... ميهونش عليا زعلك ده انتي الدنيا في ضحكتك… و هيفضل حبك يكبر جوا مني كل يوم… ما هو انتي الحياة

دنيتي احلى… و انتي معايا .. جيتي داويتي كل وجع حسيت بيه.. خليكي جنبي.. ايدي في ايدك ‎بكرة يخوف بس لو انتي .. مش فيه".

يشار إلى أنه قدم محمد الشرنوبي أغنية "إنتي الحياة"، ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم، التي تم عرضها اليوم وشهدت العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل إيجار قديم

وجاء ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل إيجار قديم، زواج شريف منير من فيدرا بعد موافقة ابنتها على الزواج، كما قرر محمد الشرنوبي أن يخطب إلهام وجدي خلال الحفل، وكانت نهاية الحلقة سعيدة للمشاهدين.

اقرأ أيضًا .. بعد نجاحه على منصة watch it.. عرض مسلسل «اتزان» على قنوات on

مسلسل "إيجار قديم" من إخراج طارق رفعت، وتأليف عمرو الدالي، وإنتاج كريم أبو ذكري، ويشارك في بطولة العمل مع محمد الشرنوبي، كلا كن النجوم شريف منير، فيدرا، إلهام وجدي، محمد العمروسي، صلاح عبد الله، رحمة حسن، حازم سمير، هشام إسماعيل، محمد نشأت، بسمة داوود، ميمي جمال، وغيرهم من نجوم الفن.