الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:15 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إيران مستمرة في المفاوضات مع أوروبا بشأن النووي: لا نهتم بتهديدات إسرائيل

المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية
المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الاثنين، أن تبادل الوساطة بين أوروبا وإيران "مستمر حتى الآن"، من أجل الوصول إلى حل بخصوص الاتفاق النووي.

اقرأ أيضًا: إنذارات بفياضانات في المملكة المتحدة

وقال ناصر كنعاني في مؤتمر صحفي بثه التلفزيون: "بكل صراحة أن الغرب على خطأ تام، إذا تصور أن باستطاعته الضغط على طهران في المفاوضات عبر التدخل في الشأن الداخلي الإيراني"، مضيفاً: "أنصح الأوربيين أن يتجنبوا التلاعب وأن يتخذوا سياسة جادة وصارمة، من أجل بدء المفاوضات وإعلان الاتفاق" حسب ما جاء علي العربية نت.

واستكمل، المتحدث مؤكداً على أن إيران مستعدة لمواصلة المفاوضات النووية، ولكنه قال إن "استعدادنا لذلك لن يبقى للأبد".

وأشار كنعاني أن بلاده لا تهتم بالتهديدات الإسرائيلية الأخيرة.

وفي نفس السياق، قالت هيئة البث الإسرائيلية اليوم الاثنين، إن وزارة الدفاع طالبت بزيادة في ميزانيتها بمقدار عشرة مليارات شيكل سنويا، ونقلت الهيئة عن مصادر أمنية القول إن السبب الرئيسى في ذلك هو "التحضير لاحتمال قيام عمل عسكري في إيران".

اقرأ أيضًا: فرق الإنقاذ تبحث عن المفقودين بألاباما بعد العواصف الرعدية

موضوعات متعلقة