جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 04:46 صـ 7 رجب 1444 هـ

اتجاهات موضة 2023 لملابس الرجل.. إليك التفاصيل

موضة 2023 - ياندكس
موضة 2023 - ياندكس

في بداية كل عام تتجه أنظار المهتمين من الرجال بالأزياء نحو بيوت الموضة العالمية، وماركات الملابس الشهيرة حول العالم، للإطلاع على أحدث خطوط الموضة، وللموضة هذا العام خط جديد وغير مألوف سواء في التصميم أو في الألوان المستخدمة.

الألوان الجرئية لملابس الرجال

تعتمد الموضة هذا على العام على الألوان الجرئية والحيوية، مثل اللون الزهري واللون الأصفر الكناري وهما لونين غير معتادين في الملابس الرجالي والشبابي، واللون الزهري يُعد أحدث صيحات الموضة لعام 2023 في ملابس الرجل، وهو لون يُعبر عن الحيوية والإنطلاق والشفافية.

وحتى في الملابس شبه الرسمية والتي تستخدم في المناسبات السعيدة مثل الأفراح والحفلات، جاءت البدلة البنفسجي مع المنديل والكرافت البنفسجي المزركش والمتداخل بالأسود، ليؤكد أن موضة هذا العام في الملابس الرجالي موضة مختلفة تمامًا عن أي أعوام مضت.

الملابس الفضفاضة والمريحة

والملابس الفضفاضة هي الخط الرئيسي في تصميمات هذا العام للملابس الرجالي، وهي تتناسب مع كل الفئات العمرية من الرجال خاصة سن ما قبل الـ45، لأنها تُعطي إنطباعًا حيويًا وشبابيًا وجريئًا بشكل كبير.

الملابس المشجرة

تعود الملابس المشجرة بقوة هذا العام بعد أن كانت موضة قديمة في سبعينات القرن الماضي، وحتى نهاياته، وتتداخل موضة الأزياء المشجرة و المزركشة مع موضة الأولان الجرئية، فتمتزج الزركشة مع الألوان الحيوية فتُعطي إنطباعًا قويًا بالجرأة والإنطلاق.

اقرأ أيضًا: النكد الزوجي يؤدي للموت المفاجئ للرجال