الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معرض الكتاب 2023.. شريف حافظ يشارك بـ «الزبال» بعد 3 سنوات

شريف حافظ رواية الزبال
شريف حافظ رواية الزبال

يشارك الفنان شريف حافظ ضمن فاعليات معرض الكتاب 2023 بالدورة الـ 54، المقرر أن تنطلق يوم 25 يناير الجاري وتستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل، برواية جديدة بعنوان "الزبال".

روج الفنان شريف حافظ لروايته الجديدة "الزبال" بواسطة صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، وقال إن الرواية تحمل أفكار جديدة، وتخرج للنور بعد ثلاث سنوات يعمل عليها.

شريف حافظ رواية الزبال

قال شريف حافظ عن روايته الجديدة "الزبال": "حدوتة ملهاش عِلاقة بأي حدث أو تريند"، وذلك لينفي أن يكون لاسم الرواية أي عِلاقة بحدث مؤخرًا، موضحًا أنه سيتواجد في معرض الكتاب، خلال أيامه الأولى والأخيرة.

وسيستقبل شريف حافظ الجمهور ومتابعيه في أكثر من حفل توقيع لروايته الجديدة، التي سيشارك بها في معرض الكتاب 2023، وتعد هذه الرواية الثالثة في مسيرته الأدبية بجانب التمثيل.

شريف حافظ رواية الزبال

روايات شريف حافظ

تعد رواية "الزبال"، هي الرواية الثالثة للفنان شريف حافظ بعد أن قدم روايتين وهما "إهداء إبليس، وأسياد الرهان"، وكتب الفنان على غلاف روايته الجديدة: "إلى من أنحني بكيانه لأجلي، سأكتب وأبوح.. عرفت فلان؟.. آه عرفته.. شفت زبالته؟.. لا.. تبقى متعرفوش".

اقرأ أيضًا: أحمد عيد: «نجاح شخصيتي في مسلسل عملة نادرة هيفرق في مستقبلي»

يشار إلى أن آخر أعمال شريف حافظ كانت مشاركته في بطولة مسلسل راجعين يا هوى مع الفنان خالد النبوي ووفاء عامر، وأنوشكا، وسلمى أبو ضيف، وإسلام جمال ضمن موسم دراما رمضان الماضي 2022.