الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:10 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتل زوجة محمد رجب.. مفاجآت جديدة بالحلقة 40 من «مشوار الونش»

محمد رجب من أحداث مسلسل مشوار الونش
محمد رجب من أحداث مسلسل مشوار الونش

شهدت الحلقة 40 من مسلسل مشوار الونش، أحداثًا جديدة ونارية، سوف تشعل العمل في آخر حلقاته، ويتم عرضهم خلال هذا الأسبوع على شاشة قناة الحياة.

أحداث الحلقة 40 من مسلسل مشوار الونش

ومن أبرز أحداث الحلقة 40 من مسلسل مشوار الونش، هو خطف ابن ميرهان حسين ومحمد رجب، على يد صديقة "نوارة" حفاظا عليه من قتله على يد أعدائها هي وزوجها، ولكن ميرهان حسين تعرف بذلك ولكنها لم تعرف إلى الآن بمكانه الذي يجلس فيه مع والدتها.

وأخبرت صديقة "نوارة" في الحلقة 40 من مسلسل مشوار الونش، محمد رجب بخطف ابنه ولكن شبكة تليفونه تفصل قبل معرفة التفاصيل خلال قيادته للسيارة، ويتم الاعتداء عليه من قبل رجال عمرو رجب عدوه، وينتقل إلى المستشفى في حالة حرجة.

ويعرف أصدقاء "الونش" باحتجاز محمد رجب في المستشفى وكذلك تعرف شقيقته هاجر الشرنوبي ووالدته ميمي جمال ويتم التحقيق معهم من قبل النيابة، ولكنهم لا يعرفون شيئا عن الذين قاموا بالاعتداء عليه.

وتنتهي الحلقة 40 من مسلسل مشوار الونش، على مفاجأة نارية وهي قتل دانا حلبي زوجة محمد رجب أثناء تواجد زوجها في المستشفى، وشقيقها هو الذي يتعرف على جثتها.

وينتظر العديد من المتابعين، عرض باقي الحلقات من مسلسل مشوار الونش للنجم محمد رجب، حتى يعرفون ما سوف تشهده من أحداث ومن هو قاتل دانا حلبي الحقيقي.

مسلسل مشوار الونش

اقرأ أيضا.. زوجته الأولى تقلد الثانية.. محمد رجب في حيرة بمسلسل مشوار الونش

ويتكون مسلسل مشوار الونش من 45 حلقة، يتم عرضه يوميا على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وهذا العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش، مع النجم محمد رجب كوكبة كبيرة من نجوم الفن، أهمهم دانا حلبي، ميرهان حسين، محمود عبد المغني، محسن منصور، عبير منير، إيهاب فهمي، منة فضالي، ريهام نبيل، ميمي جمال، هاجر الشرنوبي، أحمد إمام، بسمة داوود، علاء مرسي، محمد أبو داوود، عمرو رجب، حنان سليمان، ندى بهجت، والطفلة ريم عبد القادر، وغيرهم من النجوم.