الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:28 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القباج تدشن المرحلة التانية من حملة ”بالوعي مصر بتتغير للأفضل”

 تدشين حملة بالوعى مصر بتتغير للأفضل
تدشين حملة بالوعى مصر بتتغير للأفضل

دشنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي المرحلة التانية من حملة " بالوعى مصر بتتغير للأفضل" التى تنفذها وزارة التضامن الاجتماعي، لينطلق قطار المرحلة الثانية من الحملة اليوم الاثنين من محافظة الدقهلية.
وتنفذ الحملة العديد من البرامج الاجتماعية التى يتضمنها محور التمكين الاقتصادي لتقديم المشروعات متناهية الصغر وتوفير فرص عمل للشباب وتنظيم ملتقيات توظيف مع عدد من شركات القطاع الخاص، بالإضافة إلى حزمة من المساعدات للأسر الأولى بالرعاية ضمن خدمات برنامج الدعم النقدي المشروط.
بالأضافة لتقديم أوجه الرعاية الصحية من خلال الجمعيات الأهلية بالدقهلية من خلال إقامة قافلة طبية تضم تخصصات "الأطفال، الباطنة، الرمد، العظام، الجلدية، الجلدية"، وتتضمن القافلة عيادة برنامج "2 كفاية" والتى تقدم وسائل تنظيم الأسرة وتوقيع الكشف الطبي للسيدات، وتشمل القافلة على صرف العلاج بالمجان،
وأكد الوزارة أنها ستواصل فعاليات تدشين الحملة غدا فى استاد المنصورة، والبدء من أول مارس ولمدة شهر فى أربع مراكز المنصورة وميت غمر والسنبلاوين وبلقاس.. في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس السيسى بتقديم كافة الدعم و للأسر الأولى بالرعاية وتوفير حياة كريمة .

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي: «ارتفاع الأسعار عبء على الأسرة بعترف بده.. والناس مستحملة معانا»