الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بالتزامن مع اليوم العالمي للمياه 22 مارس

انطلاق حملة «كل نقطة بتفرق» للتوعية بترشيد استهلاك المياه

حملة توعية لليوم العالمى للمياه
حملة توعية لليوم العالمى للمياه

نظمت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، اليوم، ندوة للمصلين بعد صلاة الجمعة عن أهمية ترشيد استهلاك المياه وذلك بمسجد تحيا مصر بحي الاسمرات ، تحت عنوان "كل نقطة بتفرق" وبالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمياه ٢٢ مارس.

كما رفعت الشركة عينات من المنازل بمعرفة المعمل المتنقل التابع لشركة مياه الشرب بالقاهرة بمنطقة حى الأسمرات للتأكد من سلامتها في المعامل المخصصة لها.

وكانت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركاتها التابعة فى كل محافظات الجمهورية، قد بدأت فعاليات "اليوم العالمى للمياه"، والمقرر لها ان تستمر على مدار أسبوع كامل، من خلال الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه "كل نقطة بتفرق"، وذلك تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبمشاركة واسعة من وزارات الأوقاف، الثقافة، التربية والتعليم، الشباب والرياضة، التنمية المحلية، الصحة، والبيئة، ومؤسساتنا الدينية العريقة الأزهر والكنيسة.

ويحتفل العالم في 22 من مارس سنويا منذ عام 1993 بـ"اليوم العالمى للمياه" للتوعية بأهمية المياه العذبة، ووصول المياه الصالحة للشرب لكل سكان العالم.

ومن المقرر أن تبدأ حملات التوعية في قرى المحافظات، لقياس مدى تأثير الحملة ودورها في التغير، بالإضافة إلى أنشطة والعاب وندوات وورش رسم وسباكة، ودروس دينية.

موضوعات متعلقة