الطريق
الأحد 5 مايو 2024 01:03 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال جولة تفقدية بحضور قيادات الوزارة..

وزيرة البيئة تشدد على ضرورة الالتزام بمواعيد الحضور والانصراف

وزارة البيئة
وزارة البيئة

في إطار متابعة عملية نقل الوزارات والجهات المعنية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك وفقًا لخطة الدولة للتحول الرقمي وبذلك تستعد وزارة البيئة للانتقال النهائي للعاصمة الإدارية عقب وضع اللمسات الأخيرة.

في الشأن ذاته.. تفقدت وزيرة البيئة، اليوم الإثنين، مبني الوزارة بالعاصمة الإدارية بصبحه عدد من قيادات الوزارة، وذلك لمتابعة الاستعدادات الجارية على قدم وساق لعملية النقل التدريجي إلى العاصمة الإدارية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وباشرت وزيرة البيئة بعض أعمالها من مكتبها الجديد، وذلك بالتنسيق مع لفيف من القيادات من مختلف إدارات الوزارة والعاملين بها، مردفًا أنه تتابع كافة التجهيزات، وعرض متطلبات العمل الجديدة تمهيداً للانتقال الفعلي للعاملين بـ"وزارة البيئة" للعاصمة الإدارية، حيث رافقها الدكتور على أبو سنه الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة والدكتور طارق العربي رئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات.

خلال الجولة.. شددت "ياسمين" فؤاد" على ضرورة التزام كافة العاملين بالوزارة بالمواعيد الرسمية المحددة للحضور والانصراف، وكذلك المواعيد المقررة للاستراحة وتناول الأطعمة والمشروبات، مشيرة إلى ضرورة الالتزام بكافة التعليمات المحددة من قبل الدولة والخاصة بتشغيل المبنى للحفاظ، وبالتالي شملت الجولة تفقد أجهزة تسجيل الحضور والانصراف التي تعمل ببصمة العين، وأخرى التي تعمل ببصمة الإصبع لتشغيلها حال وجود أي أعطال.

موضوعات متعلقة