الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 06:10 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصنيفها كأرخص وجبة لحوم.. إليكِ إتيكيت أكل أجنحة الدجاج على طريقة إيمان عفيفي

إتيكيت تناول أجنحة الدجاج_مصدر الصورة_حساب إيمان عفيفي
إتيكيت تناول أجنحة الدجاج_مصدر الصورة_حساب إيمان عفيفي

انتشرت خلال الأشهر القليلة الماضية العديد من وصفات أجنحة الدجاج، وذلك نظرا لقلة سعرها مقارنة بأسعار الدواجن في الوقت الحالي، ولكن يجهل الكثيرين إتيكيت تناولها على السفرة.

وقدمت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي مجموعة من النصائح لتناول أجنحة الدجاج أو كما يطلق عليها "تشكن وينجز"، وذلك بطريقة إتيكيت من خلال اتباع عدة خطوات.

وقالت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي عبر مقطع فيديو لها نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن الجميع ما بين الكبار والصغار يرحبون بتناول وجبة أجنحة الدجاج، ولكن هناك عدة طرق لتناولها بإتيكيت.

وأضافت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي، أن هناك 3 طرق يمكن من خلالها تناول أجنحة الدجاج بإتيكيت، أول هذه الطرق هي تناولها من خلال الاستعانة بالشوكة والسكينة، وخلالها يتم وضع الشوكة في قطعة الدجاج ومن ثم نقوم باستخدام السكين للقطع.

واستكملت، أنه في الطريقة الثانية يمكن تناول أجنحة الدجاج من خلال الجوانتي أو الجلافز، وفي الطريقة الثالثة يمكن تناولها باستخدام صوباعين من اليد اليمنى وكذا من اليد اليسرى، ومن ثم يتم استخدام المناديل الورقية لتنظيف بقايا تناول أجنحة الدجاج من اليد والفم.

وكتبت خبيرة الإتيكيت إيمان عفيفي تعليقا على مقطع الفيديو الذي قامت بنشره قائلة: كلوها بإيديكم بس بلاش تعملوا الحركة دي، وأشارت في مقطع الفيديو في التهام الأصابع بعد تناول أجنحة الدجاج.

اقرأ أيضًا: آخر ما كتبت طالبة المنيا الجامعية قبل وفاتها خلال أداء الامتحان.. تفاصيل