الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بكلمات مبكية.. نجوم الفن ينعون محمد بطاوي بعد وفاته فجأة

الراحل محمد بطاوي
الراحل محمد بطاوي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الفنان الشاب محمد بطاوي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت 7 أكتوبر الجاري نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

بكلمات مبكية.. نجوم الفن ينعون محمد بطاوي بعد وفاته فجأة

وكان من أبرز الناعيين لـ محمد بطاوي الفنان سليمان عيد حيث شارك صورة الراحل عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام وعلق عليها قائلًا : إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله الفنان الشاب محمد بطاوي الطيب .. اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناته أرجو الدعاء له بالرحمة".

بينما نشر الفنان حمدي الميرغني صورته مع الراحل محمد بطاوي عبر حسابه بموقع انستجرام، معلقا: ربنا يرحمك يا بطاوي كنت طيب جدًا ومحترم جدًا.. وكل الناس كانت بتحبك زي ما أنت كنت بتحب كل الناس.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك ومحبينك ويصربنا جميعًا على فراقك.

كما نعاه المطرب دياب بصورة لنجم فريق مسرح مصر وكتب: لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم خبر حزين جداً جداً.. وفاة الفنان الشاب محمد بطاوي.. شاب من أطيب خلق الله.. اشتغلنا مع بعض مسرحية اللوكاندة كان منتهى الأدب والطيبة اللي في الدنيا.. ربنا يرحمك ويسكنك الفردوس الأعلى يا حبيبي ويصبر أهلك وحبايبك يا طيب نسألكم الدعاء.

بدرية طلبة تنعي محمد بطاوي

وكتبت الفنانة بدرية طلبة عبر حسابها بموقع فيسبوك منشور وقالت: ربنا يرحمك ويصبر أهلك على فراك، لا حول ولا قوة إلا بالله محمد بطاوي الطيب المحترم، بنتصدم برحيل الحبايب لكن أمر الله، ادعوا له بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضًأ:توفى فجأة.. أبرز المعلومات عن الفنان الشاب محمد بطاوي بعد رحيله

وفاة محمد بطاوي بأزمة قلبية مفاجئة

ورحل عن عالمنا الفنان الشاب محمد بطاوي، نجم مسرح مصر، صباح اليوم السبت 7 أكتوبر الجاري، إثر أزمة قلبية مفاجأة، وشُيعت جنازته بعد صلاة ظهر اليوم في مسقط رأسه بالفيوم، وتم دفنه بمقابر العائلة بقرية جردو التابعة لمركز ابشواي.