الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:20 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المركز القومي للترجمة يشارك في معرض شرم الشيخ للكتاب

المركز القومي للترجمة
المركز القومي للترجمة

يشارك المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي، بمعرض شرم الشيخ للكتاب، والذي يأتي ضمن احتفالات وزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء باليوبيل الذهبي لنصر السادس من أكتوبر.

الإصدارات المشاركة

يشارك المركز بمجموعة من أحدث إصداراته منها، كتاب "التصوير الحديث في مصر"، و"طه حسين من الشاطئ الاّخر"، و"طه حسين من الأزهر إلى السوربونو"، و"مختارات من ديوان شمس الدين التبريزي"، و"وسط الجزيرة العربية وشرقها".

ذكريات في الترجمة

كما يشارك "القومي للترجمة"، بـ "الزواج والحداثة"، و"مقدمة في التصوف المسيحي"، و"الليلة الثانية بعد الألف وحكايات أخرى"، و"الدر المنثور في طبقات ربات الخدور"، و" ذكريات في الترجمة"، و"تقنيات الفيلم التسجيلي"، و"مدرسة الحمقى".

العقلانية الجديدة

ومن الإصدارات المشاركة أيضا، "تدبر الكبر"، و"الفتاة التي تزوجت أسدًا"، و" جغرافيا السياسة في روسيا"، و"كيف يتعلم مخ ذوي الاحتياجات الخاصة"، و" كيف تحيا في رفاه"، و" بيولوجيا السعادة"، و"القرية".

تاريخ البحث النقدي للعهد القديم

كذلك كتاب، "تاريخ البحث النقدي للعهد القديم"، و" التدين والحراك في مصر"، و" شرح الثورة الفرنسية"، و" مغامرة المنهج"، و" حوار عن الحب"، و" رواد على سطح القمر".

كما يشارك "القومي للترجمة" في معرض شرم الشيخ للكتاب، بكتب، " مدريد الإسلامية: الأصول الخفية لعاصمة مسيحية"، و" القصة العظيمة للرياضيات"، و" بول ريكور"، و" مقدمة في الأناجيل الثلاثة".

اقرأ أيضا.. مكتبة الآداب تصدر الطبعة الثالثة من كتاب «علم الاشتقاق.. نظريا وتطبيقيا»