الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:33 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مارادونا بسنوات.. كائنات فضائية تختطف ”صعيدي” وتجرده من ملابسه (فيديو)

كائنات فضائية
كائنات فضائية

صدم النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا كل متابعيه من محبي الكرة العالمية، والذي عرف على مدار تاريخه الكروي بـ "أسطورة كرة القدم"، بحديثه عن اختطافه من قبل كائنات فضائية في وقت سابق.

حيق قال مارادونا في اللقاء الذي أجراه مع قناة "تي يو سي سبورتس"، ردا على سؤال فيما إذا كان يؤمن بالأجسام الغريبة والفضائيين، إنه "ذات مرة، بعدما تناولت قليلا من المشروبات الكحولية، كنت في عداد المفقودين من المنزل لمدة 3 أيام".

ونقل موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مارادونا قوله: "بعدما وصلت إلى المنزل، قلت إن أجساما غريبة فضائية اختطفتني، أخذوني معهم خارج الأرض، ولا أستطيع أن أخبركم أكثر من ذلك".

بالطبع أثارت قصة مارادونا جدلا كثيرا منذ حديثه عنها، لكنه لم يكن أول من روى تلك الحكايات الغريبة، ففي تسعينات القرن الماضي، حكى شاب صعيدي من أسيوط على شاشة التليفزيون المصري أن الكائنات الفضائية اختطفته.

فعلى شاشة القناة الثانية، وبالتحديد في شهر رمضان، شاهد جمهور برنامج "حكاوي القهاوي"، الذي كانت تقدمه الإعلامية الراحلة سامية الأتربي، قصة الشاب "عبد الكريم"، وذلك بعد أن كتبت عنه الصحافة، واهتمت بقصته التي جاءت بعنوان: "رجل اختطفته كائنات فضائية ويأكل الزجاج" وخلال اللقاء تناول هذا الشاب بالفعل قطعة زجاج دون أن يتأذى أو يصاب بأي جروح.

ونوه في لقائه، أن الفضل وراء هذه القدرة التي بات يمتكلها هو مجموعة من الكائنات الفضائية التي اختطفته، وذلك خلال تسلقه إحدى الجبال في بلده أسيوط، مؤكدا أن هذه الكائنات ساعدته على زيادة قدراته الجسدية، مما جعله مميز عن من حوله عند ممارسة رياضته المفضلة "اختراق الضاحية" والتي تعد شكل من أشكال السباقات.

وكشف "عبد الكريم" أنه وحينما كان يصعد الجبل فوجئ بم قال عنه "جسم كروي ضخم" وكان حجمه كبير جدا، ولاحظ أنه يرتفع عن الأض بمسافة 4 أمتار وكان يصدر أصوات قوية جدا، وهو ما أصاب الشاب المختطف بحالة من الذهول الشديد، وفي لحظات وجه هذا الجسم لـ"عبد الكريم" أشعة تسببت في شل حركته وجذبته مسافة 30 متر حتى وصل أسفل الجسم قبل أن ترفعه عن الأرض وتسحبه إلى داخله.

وتابع: "إنه بات داخل هذا الجسم الغريب اكتشف أنه ليس وحده، فقد وجد ثلاثة أشخاص أشكالهم مخيفة جدا جدا، وحينما شرح ما شاهده بات وكأنه يحكي فيلم كرتون، فقد كانوا جميعهم بحسب شرحه في طول واحد، وقدر أن طولهم بالتقريب يصل إلى مترين، وكانوا يرتدون ملابس لونها ذهبي، أما بشرتهم فكانت خضراء ومليئة بالتجاعيد وخالية من الشعر تمامًا ولدى كل فرد منهم ثلاثة عيون، تلك الصورة التي كثيرا ما نشاهدها في أفلام الكرتون أو أفلام الخيال العلمي الأجنبية".

وأكد "عبد الكريم" في حواره مع الإعلامية الراحلة "سامية الأتربي" أنه بعد استعادة وعيه كان مستلق على الأرض وتم تجريده من ملابسه تمامًا، وكان أمام مغارة وبجانبه ملابسه، فارتدى ملابسه وعاد إلى منزله، وخشى أن يروي ما حدث له لأي أحد، وحينما سألته الأتربي عن سبب حرصه في إخفاء ما تعرض له، قال إنه اعتقد أن ما حدث شيء إلهي ولا يصح أن يرويه لأحد، لكنه بعد ذلك قرر أن يروي تفاصيل ما تعرض له بالكامل.