الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فستان رجالي وألماس وحجاب.. شاهد إطلالات نجوم هوليوود في حفل الأوسكار 2020

بيلي بورتر
بيلي بورتر

أطل نجوم ونجمات هوليود على السجادة الحمراء في حفل، توزيع جوائز الأوسكار الـ92 على مسرح دولبي في هوليوود، بأزياء مميزة وشهد الحفل بعض الإطلالات الغريبة والسيئة أيضًا، ويرصد الطريق في السطور التالية أبرز الإطلالات خلال الحفل.

وكانت أغرب الإطلالات للممثل بيلي بورتر، حيث ارتدى فستانا مزينا من الجزء العلوى بالريش الذهبى، بينما زين الجزء السفلى بالقماش الملون.


كما أطلت الممثلة المغنية الأمريكية جانيل موناي بإطلالة غريبة حيث ارتدت فستانا طويلا منفوشا، باللون الرمادي مرصع بالألماس، ووضعت عليه قطعة قماش متصلة بالفستان على شعرها لتظهر مثل المحجبات.

ارتدت المغنية أورورا ملابس غريبة واعتبرها البعض سيئة للغاية جعلها تتميز عن بقية الحاضرات.

ومن النجمات اللاتى تميزت إطلالتهن بالاحتشام هن الفنانة ساندرا اوه التى ارتدت فستان من توقيع المصمم ايلي صعب، بفستان منفوش باللون الذهبي.

وتألقت النجمة رينيه زيلويجر التي فازت بجائزة "أفضل ممثلة" عن دورها في فيلم "جودي بإطلالة جذابة حيث ارتدت فستانًا يشبه لونه بريق الألماس من أرماني برايف.


ظهرت الفنانة الأمريكية لورن ديرن ، الفائزة بجائزة أوسكار أفضل ممثلة في دور ثانوي عن دورها في فيلم "ماريدج ستوري"، بفستان طويل باللون الموف المائل للروز الفاتح، وتميز التصميم بتطريزات باللون الأسود عند منطقة الصدر.

موضوعات متعلقة