الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:11 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ألبوم عمرو دياب والزمالك ضد الأهلي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

شهدت الساعات الأخيرة من مساء أمس الأربعاء، عدد من الموضوعات التي اهتم بها المصريين، والتي يعد أبرزها: "ألبوم عمرو دياب 2020، والزمالك ضد الأهلي، ومسلسل الاخ الكبير الحلقه 30، ومحمد رمضان والطيار، وحنان الطويل، وتردد قناة الكأس القطرية".

 

ألبوم عمرو دياب 2020

تصدر ألبوم عمرو دياب 2020، تريند جوجل، عقب نشر الفنان له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "وأخيرًا بعد طول انتظار، حصريًا ألبوم عمرو دياب الجديد سهران إنتاج Nay متاح دلوقتى لكل العملاء".

اقرأ أيضًا: قبل ساعات من طرح ”سهران”.. تعرف على أغاني ألبوم عمرو دياب

الزمالك ضد الأهلي

يحتل تريند الزمالك ضد الأهلي، المركز الثاني على محرك البحث الأشهر "جوجل"، عقب تقديم الزمالك شكوى ضد لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي محمود كهربا، كما يتابع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع المحامي السويسري مونتييري ملف القضية.

اقرأ أيضًا: إحتواء أزمة رئيس نادي الزمالك وكهربا

محمد رمضان والطيار

تواصل أزمة الفنان محمد رمضان، مع الطيار المفصول أشرف أبو اليسر، حتى تناولتها الإعلامية بسمة وهبة، التي وجهت رسالتها إلى الفنان محمد رمضان، من خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "on e".

 

وقالت بسمة وهبة: "الناس العاقلة والمتحضرة خصوصًا لما يكونوا شخصيات عامة لما تحدث مشكلة لازم يكونوا قدوة لجمهورهم في المعارك والتعامل مع الأزمات، وهذه هي ضريبة الشخصية العامة صاحبة الجمهور والمتابعين.. لو ليك حق خده باحترام والحوار، لكن موقف محمد رمضان فى أزمة طيار أشرف أبو اليسر، حاجة لا تليق أبدأ بلقب فنان وشخصية عامة".

اقرأ أيضًا: ”بتكيد زي النسوان”.. دعاء فاروق تهاجم محمد رمضان بعد سخريته من الطيار

حنان الطويل

وبحث المصريون عن الفنانة حنان الطويل، في ذكرى ميلادها الـ 54، ابنة محافظة الفيوم، والتي بدأت مشوارها الفني عام 1999م، بعد أن خضعت لعملية تحول جنسي أو تصحيح الجنس من ذكر لأنثى.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد ”كوريا”.. سر وفاة ”حنان الطويل” في مستشفى المجانين

تردد قناة الكأس القطرية

تواصل بحث المصريين عن تردد قناة الكأس القطرية الرياضية 2020، والتي تنقل بطولتي دوري أبطال آسيا، كما أنها تنقل أيضا مباريات الدوري التونسي.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي